Al Jazirah NewsPaper Monday  03/11/2008 G Issue 13185
الأثنين 05 ذو القعدة 1429   العدد  13185
ممثلان يتقمصان شخصية ساركوزي في مكالمة هاتفية مع سارة بالين

واشنطن - (د ب أ)

تقمص ممثلان كنديان شخصية الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في مكالمة هاتفية مع سارة بالين المرشحة لمنصب نائب الرئيس الأمريكي عن الحزب الجمهوري أمس الأول السبت.

وصرح الممثلان مارك - انتوني أوديت وسيباستيان تروديل لقناة (سي تي في) الكندية أنهما حاولا على مدى أربعة أيام الاتصال هاتفيا مع (بالين).

وقال أحدهما متقمصا شخصية الرئيس ساركوزي لبالين (أرى أنك ستصبحين يوما ما رئيسة أيضا).

وردت بالين (ربما في غضون 8 سنوات). وقال ساركوزي المزيف إنه يستطيع أن يرى بلجيكا من منزله وردت بالين إنها تستطيع أن ترى روسيا من ألاسكا.

وتناولت المكالمة الهاتفية التي استغرقت سبع دقائق موضوعات تراوحت بين السياسة والصيد مع نائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني.

وأشار الممثل الكوميدي في تصريحات لقناة (سي تي في) (ربما يكون هذا أكبر عمل قدمناه على الإطلاق).

ويقدم الممثلان فقرة إذاعية بانتظام في إذاعة (سي كيه أوه آي) بمدينة مونتريال. وسبق أن أجريا مكالمات هاتفية كوميدية مع لاعب الجولف تايجر وودز ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس والمغنية بريتني سبيرز وحتى الرئيس الفرنسي ساركوزي.

وأكدت المتحدثة باسم بالين تراسي شميت لموقع (بوليتكو دوت كوم) في رسالة بالبريد الإلكتروني الخبر وقالت: (تلقت الحاكمة بالين مكالمة هاتفية (أمس الأول) السبت من مستضيف أحد البرامج الحوارية الكندية من أصل فرنسي ادعى أنه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي). وأوضحت الرسالة أن الأمر كان مسليا للحاكمة بالين ولا سيما بعد أن علمت أنها انضمت إلى عدد من رؤساء الدول، بما فيهم الرئيس ساركوزي، وآخرين من المشاهير استهدفهم هؤلاء المخادعون.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد