Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/11/2008 G Issue 13212
فـن
الأحد 02 ذو الحجة 1429   العدد 13212

.. ومنذ عشرات السنين وفنان العرب يبقى متسيداً ساحة الغناء وملتصقاً بصوته الشجي على جسد الوطن ليجعل من الأغنية الوطنية عنوانا جديدا لتفرده كأحد أكثر فناني العالم غناءً لوطنهم..

ومنذ كنا صغاراً ونحن نستمع لأغانيه الوطنية، بل لعلَّه الوحيد الذي (حفظ) الناس أغانيه ورددها محبو وطنهم حتى يومنا ...>>>...

«الجزيرة» - فن:

بدأت في الرياض مؤخراً تصوير مجموعة من أفلام (الساكنات في قلوبنا) بقيادة المخرج محمد العوالي ومخرج منفذ (محمد العلمي)، حيث تم بإذن تصوير ثلاثة عناوين من أفلام (الساكنات في قلوبنا) هي (أحلام وردية) و(لا تأخذ عمري) و(أصدقاء الطفولة)، وعمليات التصوير تدور هذه الأيام لفيلم (لهيب ...>>>...

دخلت الفنانة بدرية أحمد لوكيشن التصوير الخاص بالمخرج عامر الحمود لتصوير شخصيتها (هيا) في المسلسل الدرامي (ليلى). بدرية أحمد (هيا) هي السيدة الأرستقراطية التي تتمتع بالجمال والثراء وعمّة إبراهيم الزدجالي (بدر) القريبة من عُمرٍه.

الخط الدرامي لشخصية (هيا) هو محور رئيسي مع معظم شخصيات العمل ...>>>...

أبها - عبدالله الهاجري:

حركت ثلاث فتيات سعوديات مواقع الإنترنت والصحافة العالمية بعد خطوتهن الأولى في بث أولى أغانيهن التي جاءت على الطريقة الأمريكية (الروك) الصاخبة فيما تباينت ردود الفعل على خطوة الجامعيات اللاتي فضلن أسماء مستعارة في أحاديثهن.

(دينا, لمياء ودارين) ثلاثي ...>>>...

رام الله – رويترز:

(أغانينا) كتاب يضم كلمات ونوتات موسيقية لمائة أغنية من التراث الفلسطيني والعربي جمعها ودونها الموسيقار الفلسطيني عيسى بولص بتكليف من معهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى.

يقول سهيل خوري المدير العام لمعهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى في تقديمه للكتاب الذي احتفل ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة