Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/11/2008 G Issue 13212
الأحد 02 ذو الحجة 1429   العدد  13212
الأمير سطام تبرع له بأرض تزيد قيمتها على 200 مليون ريال
البدء في إعداد الدراسات لحراج ابن قاسم الجديد جنوب الرياض

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تقوم أمانة منطقة الرياض بإعداد دراسات كبيرة لحراج ابن قاسم الجديد بجنوب الرياض، الذي تبرع بأرضه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، وتبلغ مساحتها (500) ألف متر، وتقدر قيمتها بأكثر من 200 مليون ريال وتقع على طريق الحائر شمال الدار البيضاء.

أوضح ذلك لـ(الجزيرة) سمو أمين منطقة الرياض د. عبد العزيز بن عياف آل مقرن، معبراً عن شكره وامتنانه لسمو الأمير سطام على هذا التبرع السخي الذي سوف يسهم في إقامة حراج جديد، تتوافر فيه المتطلبات الضرورية في تحديد الأماكن وتوزيعها وإعداد بوابة للسوق وتوفير وسائل السلامة للدفاع المدني ومواقف للسيارات وغيرها من المرافق الضرورية.

من جهة أخرى أعرب عدد من العاملين في حراج ابن قاسم عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز على تبرعه الكريم وتخصيصه هذه الأرض لإقامة هذا المشروع معتبرين ذلك عاملاً كبيراً لتنظيم الحراج بشكل مميز ومريح. ومن أبرز الأشياء الجديدة في هذا الحراج الجديد أنه سوف يتيح الفرصة للعديد من الشباب للعمل في هذا السوق وفق تنظيم مميز، وكذلك تخصيص بوابة للدخول إلى الحراج ومعرفة البضائع والأثاث التي تدخل إلى السوق والتأكد من صاحبها، إضافة إلى توافر عنصر السلامة المرورية والأمنية.

هذا، وستقوم بتنفيذ هذا السوق شركة المعيقلية، وهي من الشركات الرائدة والمميزة في هذا المجال، ويتوقع أن تنتهي الدراسات والبدء في التنفيذ الخاصة بالمشروع خلال الأشهر القليلة القادمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد