Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/01/2009 G Issue 13260
السبت 20 محرم 1430   العدد  13260
عاجل إلى الأمانة:
حي بدر يئن تحت وطأة مياه الصرف

 

قرأت وتابعت ما نشرته جريدتكم الغراء في صفحة (عزيزتي الجزيرة) يوم الثلاثاء الموافق 9-9-1429هـ العدد (13130) ويوم الاثنين الموافق 22-9-1429هـ العدد رقم (13143) عن معاناة حي بدر بالشفاء، وحيث ورد تعقيب من مدير عام المياه بمنطقة الرياض. م. عبدالله بن محمد العبودي في العدد رقم (13187) يوم الأربعاء الموافق 7-11- 1429هـ. حيث تطرق في تعقيبه إلى أنه تم تسليم الموقع للمقاول في 25-10-1429هـ.

فباسمي وباسم سكان حي بدر نرفع إليكم معاناتنا بخصوص مشكلات الصرف الصحي التي لم تصلنا حتى الآن وحيث إن منطقتنا هي في أمس الحاجة إلى توصيل الخدمة، حيث السكان والمارة نعاني دائماً من طفح مياه الصرف الصحي وسيلها في الشوارع حيث سببت الكثير من المشكلات، وما ينبعث منها من روائح كريهة وجلب للحشرات الضارة وتلوث بيئي. ولا نزال نعاني كثيراً من القيام بشفط خزانات الصرف بواسطة الصهاريج التي ما تلبث حتى تمتلئ بالمياه الآسنة لكون الأرض قد تشبعت بالمياه ما أرهقتنا مادياً.

ولأن الحال كما ذكرت فقد غمرت مياه الصرف الصحي المساكن، وما نعانيه من تهديد صحي دائم بسبب البرك والمستنقعات التي تصنعها المياه.

نأمل من الجهات المعنية التدخل سريعاً في حل هذه المشكلة والإسراع في تنفيذ المشروع وغيره من مطالبات تتمثل في حاجة الحي إلى إنارة ورصف وتشجير وترقيم وتسمية شوارع وممرات وإعادة سفلتة وتخطيط وكذلك وضع إشارة ضوئية في التقاطع المؤدي للحي باتجاه الشرق من شارع الستين (الأبراج) ابن تيمية حتى في اتجاه الجنوب أربعة مسارات في تقاطعه مع شارع فتح مكة الجديد.

لذا نأمل من المسؤولين في أمانة منطقة الرياض وعلى رأسهم سمو الأمين الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف التدخل سريعاً وتوجيه الجهات المختصة بتحقيق هذه المطالب.

إبراهيم بن محمد الجربوع - حي بدر



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد