Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/02/2009 G Issue 13289
الأحد 20 صفر 1430   العدد  13289
أمير الشمالية افتتح تقاطعي طرق وقيادة الدفاع المدني

 

عرعر - عبدالله القاران

افتتح صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية صباح أمس السبت مشروع طريق تقاطع مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد وتقاطع طريق جديدة عرعر مع طريق رقم (85) بقيمه إجمالية تجاوزت 26.000.000 ريال.

وكان في استقبال سموه في مقر الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة مدير عام الطرق والنقل بالمنطقة المهندس مطلق بن الأسمر الشراري ومدير شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد حمود بن صالح المنصور والمدير العام للمراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران، ثم تشرف منسوبو إدارة الطرق والنقل بالمنطقة ومهندسو شركة العايد للمقاولات، الشركة المنفذة للمشروع، بالسلام على سموه، بعد ذلك قام سموه بإزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية ثم قص الشريط معلناً افتتاح التقاطعين. ثم استمع سمو أمير المنطقة إلى شرح مفصل عن المشروعين.

تجدر الإشارة إلى أن منطقة الحدود الشمالية حظيت بالعديد من مشاريع الطرق بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية وبمتابعة من الدكتور جبارة بن عيد الصريصري وزير النقل والمهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل وكيل الوزارة للطرق، حيث بلغت قيمة المشاريع الجاري تنفيذها مع المشاريع المعتمدة في ميزانية هذا العام (1.2 مليار ريال) ملياراً ومائتي مليون ريال منها أكثر من (800.000.000) ثمانمائة مليون ريال جارٍ تنفيذه حالياً و(396.200.000) ثلاثمائة وست وتسعون مليونا ومائتا ألف ريال تم اعتمادها في ميزانية هذا العام.

من جهة ثانيه قام سموه صباح أمس السبت بزيارة إلى مبنى مديرية الدفاع المدني بالمنطقة حيث كان في استقباله مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد عبدالله بن هادي عسيري وتشرف ضباط الدفاع المدني بالسلام على سموه، بعدها قام سموه بقص الشريط إيذاناً بافتتاح قسم القيادة والسيطرة واستمع إلى شرح مفصل عن أعمال هذا القسم، ثم دشن سموه موقع المديرية على الانترنت بعد ذلك قام سموه بجولة على صالة الاجتماعات الكبرى بالمديرية وصالة المندوبين.

وفي نهاية الزيارة تشرف مدير الدفاع المدني العميد عبدالله بن هادي عسيري بتقديم درع تذكاري لسموه بهذه المناسبة ثم غادر سموه مقر الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .

وحضر الحفل مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد حمود بن صالح المنصور والمدير العام للمراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران وعدد من المسئولين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد