Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/02/2009 G Issue 13289
الأحد 20 صفر 1430   العدد  13289
(5001) قرض لبناء (6001) وحدة سكنية بالمملكة

 

الجزيرة - سلطان المواش

وافق مدير عام صندوق التنمية العقارية المهندس محمد بن وصل الله الحربي على تقديم (5001 ) قرضا لبناء (6001) وحدة سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض.

جاء ذلك في تصريح للحربي أوضح فيه أن قيمة هذه الدفعة بلغت (1403) ملايين ريال وتمثل الدفعة الأولى من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي الحالي 1430هـ. وأشاد مدير عام الصندوق بالدعم اللامحدود الذي يحظى به الصندوق من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

وقال لقد تمت زيادة رأسمال الصندوق عدة مرات من أجل أن يؤدي رسالتة الذي أنشأته الدولة من اجلها إضافة لما يجده الصندوق من تعاون من القطاعين العام والخاص بشأن تفعيل الأمر السامي الكريم الخاص بتحويل سداد أقساط القرض إلى أجزاء شهرية للتسهيل على المواطنين للوفاء بما عليهم من قروض للصندوق كل ذلك ساهم في ارتفاع عدد القروض المقدمة للمواطنين إذ إن ما يتم تحصيله يعاد إقراضه لمواطنين آخرين ممن هم على قوائم الانتظار.

واختتم الحربي تصريحه بأنه بإمكان المواطنين الذين صدرت الموافقة على إقراضهم مراجعة فروع ومكاتب الصندوق لإنهاء إجراءات الرهن وتوقيع العقود ومباشرة البناء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد