Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/04/2009 G Issue 13340
الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1430   العدد  13340
mbcfm ..تحتفل بعيدها الخامس عشر

 

دبي - فن

احتفالاً بمرور خمسة عشر عاماً على انطلاق بثّها الإذاعي في عام 1994م كأوّل راديو FM في الملكة العربية السعودية، تُخصّص MBC FM أثيرها في الثامن من إبريل الجاري يوما مفتوحا للتواصل مع جمهورها على الهواء مباشرةً ويتضمّن هذا اليوم العديد من الفقرات المتنوّعة والمُستوحاة من أرشيف MBC FM، بالإضافة إلى أبرز المحطّات والمفاصل التي ساهمت في مسيرتها. وقال محمد الملحم مدير عام المشاريع الجديدة والقطاعين الإذاعي والموسيقي في مجموعة MBC: (تمكّنت MBC FM عبر مسيرةٍ امتدّت على مدى خمسة عشر عاماً من كسب قلوب المستمعين وثقة المعلنين عن جدارة).

وتابع الملحم قائلاً: (واليوم نستحضر ذكرى انطلاقتنا لنَستمدّ منها هِمّة البَدْء ونَستَلهم من ماضينا وهج الريادة، لِنَعِدَ مستمعينا في كل مكان أن نكون على قدر الثقة التي منحونا إيّاها عندما أدخلونا منازلهم ومكاتبهم وجعلوا منّا رفاقاً على الدرب، ونؤكّد لهم ولِمُعلنينا استمرارنا في جعل الأثير منبراً ترفيهياً وحضارياً رائداً بامتياز).

الجدير ذكره أن العديد من نجوم الفن والأدب سيحلّون ضيوفاً على MBC FM في عيدها، ليشاركوا القيّمين والعاملين في المحطة احتفالاتهم، ويتواصلوا مع المستمعين مباشرةً عبر العديد من الفقرات والمحطات على مدار اليوم.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد