Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/04/2009 G Issue 13340
الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1430   العدد  13340
نجران تستشرف فجراً جديداً

 

الحقيقة الفرحة لا تسعنا جميعاً بما صدر مؤخراً من قرارات ملكية سديدة بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أميراً لمنطقة نجران.

كما نهنئ نجران بفجر جديد من الإنجازات والتطوير والتنمية، إننا ندرك تماماً أن مسيرة البناء لا تتوقف في هذا الوطن, ولا شك أن تولي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل منصب أمير المنطقة سيعطي المنطقة نقلة تنموية كبيرة وشاملة.

وإنه لشرف كبير لنا أن يتولى ابن قائد مسيرتنا مسؤولية هذه المنطقة الغالية، والذي نتمنى أن نوفيه حقه من الترحيب به ومساندته في تأدية مهمته -بعون الله- ليقود نجران نحو غد مشرق مليء بالتحضر والرقي في جميع المجالات التنموية التي نطمح إلى تحقيقها في ظل قيادتنا الرشيدة.

كما أود القول أن مثل هذه الخطوة من حكومتنا الرشيدة -أيدها الله بنصره وتوفيقه- ليست أبداً بمستغربة، فهي دائماً ترمي في كافة خططها وقراراتها لخدمة الوطن والمواطن.

نسأل الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله.

م. سعد الشهري / أمين منطقة نجران



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد