Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/04/2009 G Issue 13340
الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1430   العدد  13340
الخطوط السعودية تحتفل بزيادة رحلاتها من تبوك إلى الرياض

 

تبوك - ماجد العنزي - نادر العنزي

أكد مدير الخطوط السعودية في تبوك -الوجه- طريف عبد القادر الجراح أن زيادة عدد الرحلات المغادرة من تبوك إلى الرياض لثلاث رحلات يوميا وتوفير مقاعد بمعدل 720 مقعدا اسبوعيا، يأتي في إطار الحرص على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

وأفاد الجراح أن هذه الزيادة جاءت بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، إضافة إلى طلب الأهالي.

وأعلن الجراح في تصريح ل(الجزيرة) عقب الحفل الذي أقامه الفرع بهذه المناسبة، أن الخطوط السعودية بتبوك مقبلة على نقلة نوعية في جميع خدماتها المقدمة من خلال زيادة وتعزيز كل طاقاتها التشغيلية.

من جهته أكد ل(الجزيرة) مدير المحطة بمطار تبوك الإقليمي فارس ماجد الشعلان أن زيادة السعة المقعدية يأتي بمثابة المنقذ للمسافرين خلال هذه الفترة والتي تشهد نمواً متزايداً في المسافرين، موضحا أن النمو سيستمر حسب إستراتيجية بعيدة المدى.

وكانت (السعودية) قد قامت باعتماد رحلة مجدولة يومية بخط سير تبوك - الرياض ابتداء من الثالث من ربيع الآخر وزيادة الرحلات بين المدينتين بمعدل 624 رحلة سنوياً مما يساهم في تسهيل سفر العملاء بكافة شرائحهم، إلى جانب اعتمادها رحلات إضافية خلال مواسم الإجازات الصيفية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد