Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/04/2009 G Issue 13340
الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1430   العدد  13340
تعليم الشرقية يقف على إعادة هيبة المعلم المستضعفة

 

الدمام - هيا العبيد

دشنت وحدة الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم للبنات بالمنطقة الشرقية حملة بعنوان (قم للمعلم وفه التبجيلا) في برنامج أقيم أمس الأول حضره المدير العام الدكتور سمير العمران والمساعد للشؤون التعليمية الدكتورة ملكة الطيار.

وقد اكتظت قاعة الأميرة جواهر، حيث أقيم البرنامج، بما يربو على 300 من الحضور.

وقد بدئ البرنامج بكلمة للدكتور العمران بين خلالها المكانة السامية التي يتبوأها المعلم وفضله، وقال إن المعلم الكفء هو من يستطيع أن ينهض بأمته لتحقق المجد والرفعة.

من جانبه تناول المساعد للشؤون المدرسية فهد الغفيلي دور المعلم ومكانته وما ينبغي أن يحظى به من تقدير وإجلال، وقدمت المشرفة مريم الغامدي من إدارة الموهوبات قصيدة، وألقت الطالبة مريم الغامدي من الثانوية العاشرة بالدمام كلمة بعنوان (قم للمعلم يا وطن وفه التبجيلا).

واشتمل البرنامج على حوار مفتوح بين الطالبات والمدير العام استمع فيه إلى مداخلات الطالبات، وقد أعرب عن سعادته بالمستوى المتميز والمطمئن للطالبات، وقال إن تميزهن من تميز معلماتهن. تلا ذلك كلمة الإعلام التربوي ألقتها المشرفتان الإعلاميتان مسفرة محمد الغامدي وعزة سعد الغامدي، وتضمنت الكلمة رؤية البرنامج وهي الحفاظ على صورة المعلم، وأكدت على أهمية نشر ثقافة احترام المعلم وتبجيله. ومن أهدافه تصحيح النظرة للمعلم والوقوف على أسباب ضعف هيبة المعلم في نفوس الطلاب وتأكيد حب المعلم وتقديره في نفوس المتعلمين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد