Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/04/2009 G Issue 13340
الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1430   العدد  13340
نجران تستعد لاستقبال الأمير مشعل بن عبد الله

 

نجران - صالح آل ذيبة

تستعد منطقة نجران لاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران خلال الأيام القادمة وتجرى استعدادات كبيرة في المنطقة لهذه المناسبة.

وقال وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم: إن الجميع في منطقة نجران سواء من الجهات الرسمية أو الأهالي يقومون باستعدادات كبيرة لاستقبال سموه الكريم حيث تبدو السعادة على محيا الجميع في المنطقة.

وأضاف ابن سويلم أن هناك مناسبات ستتم عند وصول سموه إلى المنطقة موضحاً أن هناك حفل عشاء تقيمه إمارة وأهالي المنطقة في قصر الضيافة يتخلله كلمات ترحيب وقصائد، ثم بعد ذلك يقام حفل أهالي المنطقة الكبير على ملاعب الإدارة العامة للتربية والتعليم بحي الفهد وسيكون احتفالاً كبيراً من أهالي منطقة نجران بقدوم سموه الكريم وسيتخلل هذا الحفل مسيرات لأهالي محافظات المنطقة وطلبة التعليم العام والجامعي كما سيكون هناك كلمات ترحيبية لأهالي المنطقة ومسؤوليها وقصائد شعرية وفنون شعبية وأناشيد وطنية وغيرها من الفقرات.

وكرر ابن سويلم باسم أهالي منطقة نجران الترحيب بصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز داعياً الله تعالى لسموه بالتوفيق والسداد

لخدمة المنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد