Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/05/2009 G Issue 13365
السبت 07 جمادى الأول 1430   العدد  13365
المجتمع التنفيذي

 

* المهندس عبدالله رحيمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني التقى أواخر الأسبوع الماضي في جدة ممثلي خطوط الطيران في المملكة بهدف اطلاعهم على الخطط والاستراتيجيات الموضوعة لدى الهيئة العامة للطيران منذ قرار تحولها إلى هيئة عامة تعمل بمعايير تجارية باستقلال مالي وإداري كاملين.

* * *

* شارك منصور الميمان أمين عام صندوق الاستثمارات العامة في فعاليات ملتقى آفاق الاستثمار التي أقيمت في الرياض الأسبوع الماضي والذي ناقش وضع السوق الخليجية المشتركة وقراءة المعوقات الحالية مع تطورات الأوضاع المالية والاقتصادية العالمية وربطها بالانعكاسات والتأثيرات التي طالت اقتصاديات دول مجلس التعاون.

* * *

* التقى مدير عام مصلحة الجمارك الأستاذ صالح الخليوي رئيس وأعضاء لجنة المخلصين الجمركيين بغرفة الرياض وذلك بحضور مساعدي المدير العام وبعض مسؤولي الإدارات المعنيين بالأمر بالمصلحة بهدف الاطلاع على المقترحات لمعالجة بعض معوقات العمل التي تواجه العاملين في قطاع التخليص في الساحات الجمركية.

* * *

* وقع الدكتور هلال بن محمد العسكر عميد الكلية التقنية بالرياض التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مذكرة تعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في الرياض ممثلة في الإدارة العامة للتدريب والتوظيف بهدف توفير فرص في مجال التدريب وتبادل المدربين والخبرات التدريبية بين الطرفين والاستفادة من الإمكانات المتاحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد