Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/05/2009 G Issue 13365
السبت 07 جمادى الأول 1430   العدد  13365
و ظائف تنفيذية

 

ترسل السيرة الذاتية المفصلة مرفقة بصورة شخصية حديثة (إن أمكن) إلى الإيميلات التالية لشركة إنترسيرش السعودية للبحث عن المديرين التنفيذيين:

isresume77@gmail.com / info@intersearch.com.sa

* * *

*مدير إدارة العمليات - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 385.000 ريال

شركة صناعية كبرى بمنطقة الرياض متخصصة في صناعة المنتجات الكهربائية، بحاجة إلى مدير لإدارة العمليات. من المهم أن يتحلى المرشح بشخصية إدارية محبوبة وخبرة ممتازة في مجال إدارة العمليات بإحدى الشركات الصناعية المتوسطة أو الكبيرة وأن تكون لديه القدرة على المشاركة في التخطيط ووضع السياسات والأهداف لإدارة العمليات، وإعداد ومتابعة خطط العمل المتوسطة والقصيرة، ووضع الميزانية لإدارة العمليات ومراقبة المصاريف الخاصة بها. ومن المهم أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية أو الهندسة الصناعية أو بمجال مشابه في الهندسة مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال العمليات على أن تكون آخر 4 سنوات كمدير لإدارة العمليات بإحد الشركات الصناعية.

* * *

*مدير عام شركة - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 1.800.000 ريال

إحدى الشركات الصناعية المتخصصة والمتوسطة بحاجة إلى مدير عام للشركة من أبرز مهامه تعزيز عمليات الشركة في السوق السعودي وقيادتها لتحقيق الأهداف المرسومة وعمل الخطط والإستراتيجيات المطلوبة لتحقيق رؤية المساهمين وتعظيم العائد للشركاء وقيادة فريق العمل بالشركة لتحقيق الأهداف المرسومة. كما يتطلب في المرشح أن يكون ذا اطلاع وعلاقات واسعة بمجتمع الأعمال وقيادة الشركة للدخول في تحالفات لتعزيز حصة الشركة. على المرشح أن تكون لدية الخبرة الكافية في المجال الصناعي وإدارة الشركات. على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس على أقل تقدير في الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية ويفضل من لديه تأهيل في مجال الإدارة المالية أو التسويق أو بمجال مشابه. كما يفضل من لديه تعليم متقدم ويحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال MBA .

* * *

*مدير مركز الاتصال (للجنسين) - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 300.000

شركة خدمات مالية، بحاجة مدير لمركز الاتصال Call Center Manager يحمل على أقل تقدير شهادة البكالوريوس في أي من التخصصات على أن تكون لديه خبرة ممتازة في مجال بناء مركز الاتصال وتوظيف مسؤولي الاتصال وإدارته بصورة احترافية مؤسسية.

من المهم أن يتحلى المرشح بقدرات اتصال ممتازة، ومهارة قوية في كتابة التقارير باللغتين العربية والإنجليزية بتمكن كبير جداً، كما يجب أن يتميز المرشح بمهارات مميزة في العرض والتفاعل مع الأخيرين، وأن يتحلى بشخصية عملية طموحة. على المرشح أن تكون لديه على الأقل عشر سنوات خبرة آخر 5 منها في مركز اتصال والسنتين الأخيرتين بمنصب مدير لمركز الاتصال.

* * *

*رئيس تنفيذي - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 1.500.000 ريال

إحدى المؤسسات غير الربحية بحاجة إلى رئيس تنفيذي من أبرز مهامه قيادة المؤسسة بشكل احترافي لتحقيق أهدافها المرسومة وتعزيز اسم المؤسسة في مجال عملها الخيري لتكون الرائدة في مجالها من خلال تعزيز صورة المؤسسة في الأذهان كمؤسسة احترافية ذات بعد مؤسسي واستثمار موارد المؤسسة المالية الحالية بشكل ممتاز والسعي لزيادة موارد المؤسسة المالية. كما أن من أبرز مهامه إعادة تنظيم المؤسسة وبناء أنظمة وعمليات لتحقيق القدر اللازم من الكفاءة والكفاية في أعمال المؤسسة وخدمة عملائها بشكل أكثر تميزاً. كما يتطلب في المرشح أن يكون ذا علاقات واسعة بمجتمع الأعمال وتكون لديه الخبرة الكافية في المجال الإداري. على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس على أقل تقدير في الإدارة أو بمجال مشابه. كما يفضل من لديه تعليم متقدم ويحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال . MBA

* * *

*مدير عام الإدارة المالية CFO - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 1.200.000 ريال + مكافآت

شركة قابضة كبيرة يتبع لها العديد من الشركات المستقلة حيث تتنوع استثماراتها في المجالات الصناعية والتجارية والبنكية والعقارية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. من أبرز مهام مدير عام الإدارة المالية العمل على رسم السياسات المالية للشركة وتوجيه واستثمار موارد الشركة المالية بشكل احترافي لتحقيق أفضل عائد للشركة والتعامل مع المؤسسات المالية والبنوك لتمويل مشاريع الشركة سواء الداخلية أو الخارجية. كما أن من أبرز مهامه تقديم التوصيات لإدارة الشركة العليا ولمجلس الإدارة حول المشاريع الجديدة والفرص الاستثمارية وأفضل الطرق لاستغلالها وتوجيه مديري المالية بالشركات المباشرة لتحقيق أفضل قدر ممكن من التنسيق والكفاية المالية والإجرائية. على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية من إحدى الجامعات المعروفة وزمالة المحاسبين الأمريكية CPA، ويفضل من لديه تعليم متقدم MBA.

* * *

*مدير عام شركة - الرياض

راتب سنوي يصل 500.000 ريال + مكافآت

إحدى الشركات الصناعية المتوسطة الجديدة في مجال مواد البناء، بحاجة إلى مدير عام للشركة على أن يتحلى بشخصية قيادية لديها القدرة العالية على التفكير بصورة إستراتيجية وعمل الخطط التسويقية للشركة لتطوير حصة للشركة بالسوق داخل المملكة. من أبرز مهامه توجيه وتنسيق العمل مع الإدارات المختلفة بشكل فعال لتوسيع قاعدة العملاء وفهم متطلبات العملاء. كما أن من مهامه الرئيسة تطوير قاعدة من العملاء والإشراف على المهام التسويقية وتنمية عملياتها واقتراح وتنفيذ الخطط والإستراتيجيات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة وخصوصا من ناحية المبيعات والتسويق. يجب أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في الهندسة مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات يفضل أن تكون أغلبها في مجال التسويق على أن تكون آخر 3 سنوات في منصب قيادي في إحدى الشركات الصناعية ويفضل من لا يزيد عمره عن 35 عاما ومن يعمل في الإدارة المتوسطة حاليا ولديه الرغبة والقدرة للعمل كمدير عام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد