Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/05/2009 G Issue 13365
السبت 07 جمادى الأول 1430   العدد  13365
الإعلام يظهر الصورة الحقيقية لسيدة الأعمال

 

الجزيرة - الرياض

بدأ ملتقى سيدات الأعمال الثقافي الرابع أولى فعاليته بندوة فكرية بعنوان (الإعلام ومدى تأثيره في توعية وتثقيف سيدة الأعمال السعودية) والتي عقدت الاثنين الماضي في المركز الرئيس للغرفة التجارية الصناعية بالرياض وبحضور نخبة من الكتاب والكاتبات والمثقفين والمثقفات ورجال وسيدات الأعمال ووسائل الإعلام.

وتضمنت الندوة نخبة مميزة من المتحدثين والمتحدثات ناقشوا عدة محاور حيث قدم سعادة الأستاذ حمد القاضي ورقة بعنوان الخطاب الإعلامي وتشكيل وعي المرأة نحو مواجهة الصعوبات وارتياد دروب النجاح. وناقشت سعادة الدكتورة نورة العدوان موضوع دور الإعلام في تعزيز دور المرأة في صنع القرارات وعمليات التغيير الاجتماعي, أما الدكتور فهد الحارثي فقدم ورقة بعنوان (مدى تأثير الرسائل الإعلامية في تكوين صورة المرأة)، وقدمت الدكتورة أميمة الجلاهمة ورقة بعنوان (دور الإعلام في إظهار الصورة الحقيقية عن المرأة وتأثيرها).

وذكرت رئيسة اللجنة المنظمة لملتقى سيدات الأعمال الثقافي الرابع أ. هدى بنت عبدالرحمن الجريسي أن تنظيم الندوة الفكرية يأتي من حرص اللجنة المنظمة على توظيف الفكر الإعلامي والثقافي لدعم سيدات الأعمال وتأهيلهن لمواكبة المتغيرات الاقتصادية وخلق أسلوب جديد لدعم أعمالهن, وبالإضافة إلى توضيح الخطوات الأساسية للاستثمار الأمثل لوسائل الإعلام في العمل والتي لها دور كبير في تحقيق أهداف المشاريع.

الجدير بالذكر أن ملتقى سيدات الأعمال الثقافي الرابع سيعقد بعنوان (التوجه الفعال في بيئة الأعمال لمواكبة المتغيرات الاقتصادية) يومي 12-13 مايو 2009م برعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان حفظها الله وسيناقش عدة أوراق في الإدارة والاقتصاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد