Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/05/2009 G Issue 13389
الثلاثاء 02 جمادىالآخرة 1430   العدد  13389
وطن للاستثمار تدشن أول مراكزها في الشرقية بالأحساء

 

الجزيرة - الرياض

دشنت شركة وطن للاستثمار وأعمال الأوراق المالية السبت الماضي مركزها الاستثماري الجديد بالأحساء كأول مراكزها في المنطقة الشرقية. وقال د. إحسان بن علي بو حليقة رئيس مجلس الإدارة: تم افتتاح مركز وطن الاستثماري بالأحساء للعمل قرب عملائنا، وإيماناً من الشركة بأهمية محافظة الأحساء من الناحية الاقتصادية والاستثمارية للمملكة.

وأشار إلى أن المركز الاستثماري سيقوم بخدمة عملاء الشركة في مدن المحافظة وقراها من خلال فريق وطن للاستثمار الذي يتمع بخبرة استثمارية في أسواق المال المحلية والأقليمية والدولية وتأتي هذه الخطوة ضمن إستراتيجية الشركة للتوسع في كافة أرجاء المملكة ورغبتها بالتواجد بقرب عملائها دائماً.

وألمح د. بوحليقة أن الشركة بصدد افتتاح مراكز استثمار أخرى في مناطق المملكة خلال مدة زمنية معينة وذلك حسب سياسة الشركة الاستثمارية لعام 2009م.

يذكر أن شركة وطن للاستثمار تقدم خدمات ومنتجات استثمارية متطورة محلية ودولية تتناسب مع متطلبات ورغبات عملائنا الاستثمارية سواء الأفراد منهم أو الشركات ، وإن الهدف الأساسي لقيام الشركة منذ بدء تأسيسها أن تكون رائدة على مستوى القطاع الاستثماري السعودي في تقديم الخدمات الاستشارية والاستثمارية.

ويقع المركز في برج العليو طريق الملك فهد (الظهران سابقاً) بمدينة الأحساء حيث يعد هذا الموقع سهل الوصول إليه لخدمة جميع المستثمرين في المحافظة. يذكر أن وطن للاستثمار قد طرحت في وقت سابق صندوق نخيل 1 للأسهم السعودية للمستثمرين الطموحين والراغبين في انتهاز الفرص الحقيقة في مجال الاستثمار في سوق الأسهم السعودية حيث يشكل طرح الصندوق في الوقت الحالي فرصة للمسثمرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد