Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/05/2009 G Issue 13389
الثلاثاء 02 جمادىالآخرة 1430   العدد  13389
في مذكرة وقعها د. العنقري
دعم التعليم عن بعد في الأمن العام

 

الرياض - واس

وقع معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني مذكرة تعاون لدعم تطبيقات التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بمركز التدريب عن بعد بالأمن العام في الرياض.

ورحب معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري بهذا التعاون الذي يمثل تفعيلاً ملموساً لدور المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد التابع لوزارة التعليم العالي في نشر تطبيقات التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في مؤسسات المجتمع.

وقال معاليه في تصريح صحفي عقب توقيع الاتفاقية: (إن المذكرة تهدف إلى الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز الوطني في مجال التدريب الإلكتروني والتدريب عن بعد بحيث يسعى المركز الوطني بموجب هذه المذكرة إلى تطوير نظام التدريب الإلكتروني والتدريب عن بعد وتقديم الاستشارات الفنية والإدارية في مركز التدريب عن بعد في الأمن العام إضافة إلى توفير الخبراء وإقامة دورات وورش عمل حسب الحاجة أو الطلب وبحسب المشروعات والعقود المستقلة التي تنبثق من هذه المذكرة وتبني عليها).

وأوضح أن المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد يسير وفق ما خطط له نحو المساهمة في تطوير وتحسين الخدمات والتدريب والمحتوى الرقمي ذات العلاقة بالتعلم الإلكتروني.

من جانبه أوضح مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني أن إدارة الأمن العام تحرص دائماً إلى وصول جميع الدورات وورش العمل وكل ما هو مفيد إلى جميع منسوبي الأمن العام وهم في مواقعهم، مشيراً أن الهدف من هذه المذكرة هو وصول التعليم إليهم في جميع مدن التدريب والمراكز الأمنية المختلفة من خلال تقنية التعليم عن بعد مما يحقق الكثير من الفوائد لإدارة الأمن العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد