Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
لديه 145 منتجاً
مصنع ندى بالأحساء علامة بارزة في صناعة الألبان والعصائر

 

تغطي ندى السوق السعودية والخليجية

يشكل مصنع ندى بالأحساء علامة بارزة في صناعة الألبان والعصائر، لما تميز به من جودة الأصناف وتنوعها، ومطابقتها للمواصفات الصحية والغذائية، وذلك من خلال تطوير عمليات التصنيع، وتطوير المزارع، واختيار سلالات جيدة من الأبقار. والمصنع حاصل على شهادات الأيزو وضمان الجودة الغذائية والمواصفات والمقاييس السعودية، كما أنه يقوم بتغطية السوق السعودي والخليجي، من خلال 145 منتجاً متنوعاً من العصائر والألبان ومشتقاتها.

مزارع نموذجية

طوّر المصنع المزرعة إلى مزرعة أبقار نموذجية متكاملة هي بحق فخر لكل الموظفين لأنها تعد من أفضل المزارع النموذجية على مستوى الشرق الأوسط.

فشغف بالجودة لدى مصنع ندى لا ينتهي.... فهو يبدأ من اختيار واستيراد أجود فصائل الأبقار من الولايات المتحدة والتي وصل عددها إلى 20.000 ألف رأس بقر ويتواصل إلى الإشراف على رعايتها وتغذيتها بأفضل أنواع الأعلاف الطبيعية والإشراف عليها من خلال فريق متكامل من الكوادر المؤهلة الذين يستخدمون أحدث التقنيات في مجال المعدات.

منتجات الألبان

يقوم المصنع بإنتاج ما يزيد عن 300000 لتر من الحليب الطازج يومياً. وينتج مصنع ندى كلاً من الحليب الطازج والطويل الأجل وتشكيلة متكاملة من منتجات الألبان تلبي متطلبات وأذواق جميع المستهلكين.

وبسعي ندى الدائم لتقديم أفضل المنتجات التي تساعد على حفظ صحة المستهلكين وحرصها على أن تكون هذه المنتجات مبتكرة وطبيعية 100% طور لبن راحة الوحيد المصنوع من الحليب الطازج 100% ومدعم بخمائر تساعد على الهضم.

الجودة والصحة

ولأن الجودة جزء مهم وأساسي من قيم المجتمع الرئيسة فقد سعى (ندى) دائماً ليحصل على أعلى الشهادات العالمية في الجودة كشهادة الأيزو- 2001 وشهادة ضمان الجودة الغذائية HACCAP وشهادة SASO والتي تعطى من قبل المؤسسة السعودية العامة للمواصفات والمقاييس.

وبالإضافة إلى ذلك يضم المصنع دائرة مراقبة الجودة والنوعية الذين يطبقون أحدث السياسات العالمية في ضبط الجودة.

فلوريدا ناتشورال علامة مميزة

بفضل المستويات الرفيعة للجودة والنوعية في مرافق الإنتاج لدينا والانتشار القوي لندى في كافة المناطق السعودية ودول الخليج أوكلت فلوريدا ناتشورال له مهمة التعامل مع منتجاتها العالمية المميزة في كافة أنحاء الشرق الأوسط، وفلوريدا ناتشورال من العلامات التجارية المميزة على مستوى العالم بتصنيعها للعصير الطبيعي غير المعاد تكونيه.

وليكمل قصة نجاح فلوريدا ناتشورال في الشرق الأوسط فقد أطلق المصنع أنواعاً جديدة مميزة من عصير فلوريدا الطبيعي إلى الأسواق مثل عصير الليمون بنكهة التوت وعصير الجريبفروت مع الكرانبري رشفة واحدة وستتذوق الفرق على الفور.

تجهيزات التصنيع والتوزيع

الأفضل في كل شيء، هذا أقل ما يوصف به مصنع ندى المتطور بدءاً من التجهيزات التي تستعمل لتجميع الحليب، مروراً بعمليات البسترة السريعة إلى التعبئة. هذا بالإضافة إلى التوسعة الجديدة في المصنع والتي تزيد عن 5500 متر مربع والمجهز بآخر التقنيات والأجهزة الحديثة التي تم استيرادها خصيصاً لمصنعنا وخطوط الإنتاج هذه تعتبر من أحدث التكنولوجيا المستخدمة في التصنيع والتعبئة على مستوى الشرق الأوسط.

وندى لديه أسطول شاحنات مبردة تستعمل لتوزيع المنتجات على شبكة الفروع التي تغطي المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي فإننا نتمكن من تأمين المنتجات الطازجة للمستهلكين يومياً.

إدارة المبيعات

والتسويق مع المستهلك

وفي إدارة التسويق يتم الحرص دائماً على التواصل المستمر مع المستهلكين بطريقة مميزة وتقديم أفكار أبداعية جديدة سواء كان ذلك في المنتجات أو تصميم العبوات والإعلانات وطريقة عرض منتجاتنا.

ومن منطلق خبرته التسويقية والبحث الدائم على رضا المستهلكين وذلك بمعرفة رغباتهم وأذواقهم تنوعت منتجاتنا سنة بعد سنة لتصل إلى أكثر من 145 منتج وسوف نسعى دائماً لتقديم الجديد والأفضل.

العمل بروح الفريق، هذا أحد روافد نجاح فريق مبيعات ندى المميز والمؤهل والذي يعمل كل صباح لإيصال منتجات ندى الطازجة للمستهلكين في كل منافذ البيع في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، وأضفى على العمل نوعاً من الانضباط والالتزام بتسليم المنتج في الموعد المحدد.

عصائر الفواكه الطبيعية

تعتبر ندى الرائدة في مجال إنتاج العصائر الطبيعية حيث نستخدم أحدث التقنيات وأعلى مستويات الجودة وتختار أفضل أنواع اللب والمركزات من مختلف أنحاء العالم وبفضل الله استطاعت أن تقدم عصائر فواكه طبيعية تضاهي المنتجات الأخرى الموجودة في السوق.

منتجات متنوعة وغنية.

منتجات (ندى) متنوعة وغنية نستخدم أفضل ما في خيرات الطبيعية لإنتاج منتجات طبيعية وطازجة ترضي أذواق جميع المستهلكين كالألبان والزبادي والقشطة الطازجة والحليب الطازج وطويل الأجل بالإضافة إلى العصائر الطازجة وطويلة الأجل التي تتميز بمذاق رائع غني عن التعريف وعلى مر السنين قمنا بإطلاق العديد من المنتجات المميزة كمعجون الطماطم والأجبان والزبدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد