Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
محمد المازم: ماض في تقديم الأغاني الإسلامية والملتزمة

 

دبي - د ب أ

نفى الفنان الإماراتي محمد المازم العودة إلى الأغاني العاطفية والتراجع عن تقديم الأغاني الملتزمة والدينية، مبيناً أنه اختار لنفسه طريقاً بتقديم الأغاني الهادفة والملتزمة، ونسي تماما طريق الأغنيات السائدة وغير المفيدة. وأعلن أنه انتهى قبل أيام من تصوير أغنية جديدة بعنوان (اذكر المولى) بطريقة السينما كليب في القاهرة.

وأشار إلى أن الأغنية الجديدة تدعو كل من يتعرض لهموم الدنيا أن يلجأ إلى الله، مضيفا:

(صورت الأغنية في مسجد السلطان حسن في القاهرة) والأغنية كلمات الشاعر الإماراتي سعيد بن عديل، وإخراج المخرج جميل جميل المغازي، وألحان مغرم وتر، وقد أنتجها المازم لنفسه، وهي الثانية التي يصورها المازم ويضفي عليها الصبغة الدينية بعد أغنيته (حبيبي يا محمد).

وتجري حالياً أعمال مونتاج الأغنية تمهيداً لإهدائها للقنوات الفضائية، وعرضها قريباً.

وأكد المازم أن كل ما يقال عن عودته للأغنيات العاطفية مجرد إشاعات، مؤكداً: (أنا لا أهتم بهذه الأقاويل). وأضاف: (منذ أن أصدرت ألبوم (البداية) عام 2007 وأنا طريقي واحد ولن أتراجع عنه، وهو تقديم الأغنيات الملتزمة، والهادفة، وهي بالنسبة لي هي الأغاني العاطفية الحقيقية).

وكان المازم أعلن قبل عامين قراره اعتزال الأغنيات العاطفية، وأبدى اعتذاره للجمهور عما قدمه من هذه الأغنيات. وأكد في مقابلات صحفية أنه لن يعود للغناء العاطفي، مهما كان المقابل. وقدم المازم ما يزيد عن 16 ألبوماً مدى 20 عاماً، وقدم مجموعة كليبات ناجحة خليجياً وعربياً، أبرزها كليب دويتو مع شيرين وجدي لأغنية (روميو وجولييت)، وكليب (الطلة) و(تكرم عينك).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد