Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
مشروعات تنموية جديدة بالأحساء

 

الأحساء - رمزي الموسى

أعلن رئيس بلدية الأحساء المهندس فهد الجبير عن إنشاء طريق مزدوج لمدخل العيون الرئيسي مع العقير بطول ثلاثة كيلو مترات واستكمال سفلتة طريق مدرسة الأمير محمد بن جلوي وربطه بطريق العقير، وإنشاء طريق مزدوج بمدخل الوزية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي أقامه أهالي مدينة العيون بضيافة الشيخ مبارك السليم في مزرعته بحضور رئيس مركز مدينة العيون سعود العتيبي وعدد من الأعيان والوجهاء والأهالي ورئيس بلدية مدينة العيون المهندس احمد المعيويد ومدير المدينة الصناعية إبراهيم البراك.

وتخلل اللقاء عدد من الفقرات، واستمع الجبير لمطالب أهالي العيون واكد أن المدينة ستشهد العديد من المشاريع التطويرية، وتحدث عن تطوير الحدائق والمنتزهات في مدينة العيون ومنها تطوير الحديقة العامة على أن تكون الأولوية لها، كما أوصى بدراسة شاملة لجبل الثليم في مدينة العيون من اجل تطويره وتحويله إلى منتزه ومتنفس بعد أن يتم الانتهاء من الدراسة التصورية له، وكذلك عمل مضمار لممارسة رياضة المشي.

كما تم التطرق لمشكلة المقابر في العيون حيث سيتم التوجه حاليا لإيجاد مقبرة بديلة، ومبدئيا تم عرض أكثر من موقع سيتم اختيار الأنسب، وإيجاد حلول لمشكلة مقبرة طليلة وتسوير مقبرة الرشادة في الخطة القادمة.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تذكارية باسم أهالي مدينة العيون إلى المهندس الجبير وإلى عضو المجلس البلدي حجي النجيدي كما قدمت أسرة السليم درعا تذكارية للجبير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد