Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
أكد أن القيادة تتابع باهتمام بالغ وضع المنطقة والأهالي
أمير المدينة: أوضاع العيص مطمئنة وعلى الإعلام نقل المعلومة بدقة دون ترويع

 

العيص - علي الأحمدي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أن الوضع في العيص يحظى باهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وزير الداخلية - حفظهم الله- وأن الوضع مطمئن ولا يدعو للقلق.

وأشار سموه إلى أن كافة التجهيزات متكاملة وتؤدي مهامها على أكمل وجه، مشيدا سموه بما قامت به الأجهزة المعنية من جهود.

وبيّن سموه عقب تفقده أمس مركز العيص أن المؤشرات من هيئة المساحة الجيولوجية ومن الجهات المختصة تشير إلى أن الأوضاع مطمئنة، وقال نحن اليوم موجودون هنا ونتلقى التقارير أولا بأول، ووقفنا على بعض التحليلات ونسبة الغازات ومنسوب المياه طبيعية والأوضاع كلها مطمئنة بفضل من الله.

وأكد إدراك رغبة الأهالي للعودة إلى منازلهم وإلى مدارسهم مبينا أن ذلك سوف يتحقق ولكن يظل القرار بيد المختصين بعد توفيق الله عز وجل فالموضوع مسألة أرواح وسلامة الناس.

وأبان سموه أن الإعلام شريك أساسي في المسؤولية ولديه قيادات واعية والظرف في العيص يتطلب عدم الترويع مع أهمية نقل المعلومة بدقة.

وكان سمو أمير المدينة المنورة قد قام عصر أمس بجولة ميدانية تفقدية لمركز العيص تابع سموه خلالها كافة التجهيزات بمخيم الفقعلي وموقع الدفاع المدني واطمأن على سير عمل اللجان التي شكلها سموه سواء التي تعمل على متابعة أحوال المواطنين، أو تلك التي كلفها سموه بالكشف الفني على كافة مباني ومنازل الأهالي من أجل الاطمئنان على حالتها، كما التقى سموه عددا من مواطني المنطقة واستمع إلى مطالبهم.

من جهة ثانية يقوم سموه اليوم بزيارة محافظة بدر يتفقد خلالها شؤون المواطنين والاطمئنان على سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة والوقوف عن كثب على الخدمات المتوافرة لخدمة المواطنين، كما يدشن سموه مبنى المحافظة ويطلع على أقسامه.

وأوضح محافظ بدر المهندس صالح الخليفة باسمه بسمو أمير منطقة المدينة المنورة مشيرا إلى أن الزيارة تأتي ضمن توجيهات القيادة الرشيدة لخدمة المواطنين في المدن والمحافظات والمراكز بجميع مناطق المملكة.

وبين الخليفة أن الزيارة تعكس حرص سموه على تلمس احتياجات المواطنين بمحافظات ومراكز المنطقة والعناية بالخدمات التي تقدم لهم وتطويرها دائما نحو الأفضل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد