Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
آل الشيخ يبحث رفع كفاءة العمل في الشورى

 

الجزيرة - سعد العجيبان

تجري الإدارة العليا بمجلس الشورى برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وعضوية معالي نائب رئيس المجلس الدكتور بندر حجار، ومساعد رئيس المجلس الدكتور عبدالرحمن البراك والأمين العام للمجلس الدكتور محمد الغامدي اجتماعات متواصلة للبحث في رفع كفاءة العمل الإداري في جهاز المجلس وتطويره ليتناسب مع المرحلة المقبلة التي سيشهدها المجلس.

وبحث خلال اجتماعه بأعضاء اللجنة تطلع المجلس نحو مزيد من التعاون والتكامل بين المجلس كإحدى مؤسسات الدولة ومختلف وسائل الإعلام، معتبرا أن الصحافة السعودية شريكة للمجلس في عمله، ونطمح من خلالها إلى فتح أفق جديد للعمل البرلماني المبني على المعلومات الدقيقة والبيانات الرسمية الوافية عن أعمال المجلس ولجانه وقراراته وجلساته العامة.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن المجلس يعيش تجربة شورية متميزة مرت بمراحل التأسيس والعمل المستقر ثم إلى مرحلة التطوير وهي مرحلة مستمرة تستلزم تضافر الجهود من الجميع أعضاء ومنسوبين.

وفي هذا الصدد قام رئيس المجلس بزيارات متعاقبة لمعظم الإدارات بالمجلس، التقى خلالها العاملين فيها، واطلع عن قرب على سير أعمالها وما قد ينقصها من متطلبات العمل وأدواته للعمل على تسديده وصولاً لمرحلة متقدمة من الإنجاز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد