Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
البلطان عقد اجتماعاً خاصاً بالفريق الكروي والتوقيع مع ناشئ أهلاوي
الشباب يريح دولييه ويتلقى تفاصيل معسكر ميلانو

 

كتب - سلطان الجلمود

قررت إدارة نادي الشباب منح لاعبيها الدوليين المشاركين حالياً مع المنتخب السعودي الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم, فرصة الراحة لأسبوع إضافي بعد عودة زملائهم الآخرين إلى تدريباتهم الاعتيادية يوم 4 يوليو المقبل على استاد الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي, على أن يغادر الفريق بأكمله إلى ميلانو الإيطالية لإقامة معسكر إعدادي ابتداء من 20 يوليو.

إلى ذلك تلقت الإدارة الشبابية كافة تفاصيل (معسكر ميلانو) من الشركة المتعهدة بإقامته, متضمنة التكاليف المالية والبرنامج الاستعدادي المقترح الذي يشمل إقامة مباريات ودية مع فرق لم تتحدد نهائياً حتى الآن. من جهته عقد رئيس النادي خالد البلطان يوم أمس الأول اجتماعاً خصص للفريق الكروي ضم نائبه تركي الخليوي ومدير الفريق خالد المعجل ومسؤول الاحتراف خالد الزيد وسكرتير الفريق محمد شطا لتدارس التحضيرات للموسم الجديد.

وفي شأن آخر, كلفت إدارة النادي رابطة المشجعين بالتواجد يوم الأربعاء المقبل في استاد الملك فهد الدولي بالرياض لمؤازرة المنتخب السعودي في مباراته الحاسمة أمام كوريا الشمالية. من جهة أخرى نجح المشرف على الدرجات السنية كنعان الكنعاني في التوقيع مع المهاجم محمد النفيسة من مواليد عام 1415هـ للعب في درجة الناشئين، وكان اللاعب يلعب ضمن أكاديمية النادي الأهلي بجدة، وقدم الكنعاني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي، ورئيس النادي عبد العزيز العنقري، والدكتور أيمن فاضل رئيس الأكاديمية، على تعاونهم وتفضلهم بالتنازل عن اللاعب لنادي الشباب وذلك بسبب انتقال أسرته للإقامة بمدينة الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد