Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/07/2009 G Issue 13431
الثلاثاء 14 رجب 1430   العدد  13431
الصحراء تحتفل بعامين على ولادتها اليوم

 

تحتفل قناة الصحراء اليوم الثلاثاء بمرور عامين على انطلاقتها حيث سيشهد اليوم بثاً خاصاً للقناة بهذه المناسبة سيتم من خلاله استضافة العديد من نجوم الشعر والإعلام وأيضاً بعض التقارير الخاصة.. وتُعد الصحراء من أبرز القنوات التي طلت مؤخراً حيث جمعت بين المضمون المحافظ إضافة إلى الشعبي وخدمة المورورث بكافة أشكاله.. كما أنها تميزت دون غيرها من القنوات الشعبية بدورة برامجية متميزة إضافة إلى مواعيد بث ثابتة كما هو الحال في كبرى القنوات المعروفة كما وحصلت على العديد من الحقوق الحصرية لتغطية مهرجانات مهمة ومتنوعة إضافة إلى الثقة التي أخذتها من واقع مصداقيتها.

وقد نهجت خطاً مميزاً في الأعمال الإنسانية حيث قدمت برنامج الصحراء والإنسانية الذي تبنت فيه بناء سكن لمن كانوا بلا مأوى والعمل أيضاً على مد يد العون للفقراء والمنقطعين والتبرع بجزء من دخل مسابقة فارس الصحراء للأعمال الإنسانية، فيما ستقوم في دورتها القادمة بتقديم برنامج نجوم الخير الذي استضاف نجوم الشعر والرياضة أمثال الكابتن نواف التمياط والكابتن سعد الحارثي والشعراء المعروفين وذلك لتبني علاج حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة.. وقد دفعت الصحراء قيمة علاج تلك الحالات حتى الآن.

الجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة قناة الصحراء الشيخ مشعل بن حثلين كان قد صرح بأن الصحراء هي مرآة العرب وستقدم البرامج المنوعة الشعرية والثقافية والإنسانية والخفيفة للعائلة بما يتلاءم مع مجتمعنا المحافظ.

قناة الصحراء رصدت عدداً من الجوائز ستقدمها في نهاية الليلة الاحتفالية كهدايا مقدمة من القناة بسحب عشوائي لمن شاركوا في شريط الرسائل من مشاهديها كتكريم لهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد