Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/07/2009 G Issue 13431
الثلاثاء 14 رجب 1430   العدد  13431
الشيخ الكلباني في ضيافة بر الروضة والجنادرية
الجمعية وزعت مساعدات غذائية على المستفيدين من خدماتها

 

قام الشيخ عادل الكلباني إمام وخطيب جامع المحيسن بحي أشبيليا بزيارة لفرع جمعية البر الخيرية بالرياض بحي الروضة والجنادرية. واطلع فضيلته على مشاريع الفرع والجهود المبذولة لتقديم أفضل الخدمات للمتبرعين وللمحتاجين من الفقراء والمساكين.

وألقى الكلباني كلمة لموظفي الجمعية بارك لهم فيها على الجهود المبذولة وأثنى على الترتيب المميز بالأعمال. كما قام فضيلته بجولة على أقسام فرع الجمعية يصاحبه المدير التنفيذي الشيخ عبد الله بن محمد الرشودي تعرفها من خلالها على أعمال الأقسام والمهام الموكلة لهم.

هذا وقد قام فرع الجمعية مؤخراً بتوزيع اللحوم والأرز على جميع الأسر المنتسبة للجمعية والبالغ عددها 700 أسرة، وذلك بجانب المساعدات المنتظمة التي تقدمها الجمعية كالسلال الغذائية عن طريق بطاقة العثيم وتصرف شهرياً للمستفيدين حيث يستطيع كل مستفيد اختيار أصناف عديدة من المواد الغذائية الرئيسة. وكذلك بطاقة البركة ومن خلالها يتم تحويل مبالغ مالية للأسرة المنتسبة وهي عبارة عن مساعدات سداد إيجار وسداد فواتير الكهرباء ومساعدات نقدية. حيث جاءت هذه الخطوة حفاظاً على كرامة المستفيد وتسهيل خدمته ولتفادي الزحام عند استلام المساعدات وتوفيراً للجهد والوقت.

ويستعد فرع الجمعية حالياً لموسم رمضان المبارك وذلك بتسويق مشاريع الجمعية الخيرية مثل كفالة أسرة والسلة الغذائية وتفطير الأسر المستفيدة من خدمات الفرع وغيرها من المشاريع التي تقوم عليها الجمعية حيث سيتم فتح مكاتب مؤقتة بنطاق الفرع كما هو معتاد كل عام وذلك لضمان خدمة المتبرعين بشكل أفضل وسرعة الوصول في كل الأوقات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد