Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/07/2009 G Issue 13431
الثلاثاء 14 رجب 1430   العدد  13431
في احتفال أقيم بهذه المناسبة
قبيلة بلعبيد بالمملكة تهنئ خادم الحرمين بذكرى البيعة وتجدد الولاء والطاعة

 

رفع الشيخ صالح بن سعيد بامزعب بلعبيد أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة المباركة.

وقال الشيخ صالح -في احتفال أقامته قبيلة بلعبيد في الرياض له- (إنني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن قبيلة بلعبيد نجدد الولاء والطاعة لحكومتنا الرشيدة التي تضع دوما مصلحة الوطن والمواطن نصب عينيها)، مشيدا بما تحقق من إنجازات ضخمة في مناحي الحياة كافة.

وكشف الشيخ صالح الذي يشغل عضو المجلس المحلي بمحافظة شرورة، عن أن حركة تطوير وتحديث وعمران ضخمة تنتظم المحافظة حاليا، مشيرا إلى أن مشروعات صناعية وتجارية وخدمية تشهدها المحافظة بما يعكس رؤية حكومتنا - أعزها الله - في الاهتمام البيّن بجميع مناطق المملكة، خصوصا الحدودية.

ونوه بدور الأجهزة المعنية في حملة الأمن الفكري ومحاربة بعض السلوكيات السيئة مثل تجارة المخدرات، مبيّنا أن هناك جهودا حثيثة تبذل الآن للقضاء على ما تبقى من آثار هذه الآفة الاجتماعية الضارة بشباب المملكة.

وأشاد بدور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله أمير منطقة نجران الذي يولي اهتماما كبيرا للمحافظة وبقية محافظات نجران، حيث (يشجعنا دائما ويحفزنا على أداء المزيد من الإنتاج ويبادر فورا بإزالة أية عقبات قد تواجه أبناء شرورة).

وتابع: إن الجميع يقف خلف قيادتنا الرشيدة، التي تعزز من فرص التنمية المستدامة في جميع مناطق المملكة، وإننا نعمل بكل جهدنا من أجل أن تنسجم أعمالنا مع تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- وتلبي طموحاتهم.

واختتم حديثه داعيا الله أن يبارك خطوات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وأن يحفظهم من كل سوء ويمتعهم بالصحة والعافية.

حضر الحفل الشيخ الدكتور سعيد الوادعي المشرف على لجان المناصحة بوزارة الداخلية، والشيخ الدكتور علي الشبل المحاضر بجامعة الإمام محمد بن سعود، وجمع من مشايخ القبائل والأعيان.

ورحب الأستاذ عمر ناصر باظفر بلعبيد بالأصالة عن نفسه ونيابة عن قبيلة بلعبيد بقدوم الشيخ صالح بن سعيد بامزعب بلعبيد من محافظة شرورة، وقال: إننا نشعر بسعادة وغبطة كبيرة بمناسبة ذكرى البيعة التي نرى أنها بيعة خير ونماء، مشيدين بما تشهده المملكة من رقي وتقدم ونهضة، كلها تصب في مصلحة المواطن الذي بات الوسيلة والهدف للخطط التنموية التي تنفذها حكومة خادم الحرمين الشريفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد