Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/07/2009 G Issue 13431
الثلاثاء 14 رجب 1430   العدد  13431
الأمير سلطان بن سلمان يرأس اجتماع جمعية الأطفال المعوقين

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز أمس اجتماع مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الخامس في دورته الحالية لبحث تفعيل توصيات الاجتماع الأخير للجمعية العمومية والاطلاع على تقارير أداء المشروعات والبرامج التي يجري تنفيذها حالياً.

وفي تصريح صحفي لامين عام الجمعية الاستاذ عوض عبد الله الغامدي ان المجلس اطلع على العرض المقترح من الأمانة العامة لتفعيل برنامج العضوية والتواصل مع قطاع عريض من المجتمع؛ استثماراً لما تحظى به الجمعية من ثقة ومصداقية، كما بحث المجلس الخطوات التنفيذية للشروع في ترشيح المرأة لعضوية مجلس الإدارة في الدورة القادمة بناء على موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية.

وذكر أمين عام الجمعية (ان المجلس ناقش تقريراً عن المرحلة الأولى من خطة إعادة صياغة وتطوير استراتيجية الجمعية التي تقوم بها إحدى الشركات المتخصصة في إطار خطط الجمعية لإحداث نقلة في الخدمات تتواكب مع رصيد خبراتها ونجاحاتها على مدى خمسة وعشرين عاماً، ووجه المجلس بتشكيل لجنة لمتابعة توصيات الدراسة وتبعاتها.

واختتم الغامدي تصريحه مشيراً إلى أن المجلس وافق على منح العضوية الشرفية لعدد من الشخصيات الداعمة للجمعية وأصحاب المبادرات المتميزة من الأفراد والمؤسسات والشركات، وأقر مقترحاً لتنظيم مناسبة خاصة لتكريم أعضاء الشرف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد