Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/07/2009 G Issue 13431
الثلاثاء 14 رجب 1430   العدد  13431
وافق على استقالة الحيزان وقدم التعازي في وفاة العلي
أمير منطقة تبوك يوجه بتأمين سكن لأسرة بعد وفاة عائلها

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي - واس:

تنفيذاً لأمر صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك تم تأمين سكن ملائم ومؤثث لأم وأبنائها التسعة الأيتام الذين فقدوا والدهم في محافظة تيماء وتركهم في ظروف إنسانية ماسة وعدم وجود منزل يؤويهم وصرف لهم مبلغا ماليا مجزيا من حساب سموه الخاص ودراسة حالتهم وتوفير أفضل سبل الحياة الكريمة لهم من قبل برنامج فهد بن سلطان الاجتماعي.

وأوضح محافظ تيماء سلطان بن شخبوط السلطان أن سمو أمير منطقة تبوك علم عن أم وتسعة أيتام توفي والدهم في محافظة تيماء وتركهم في ظروف إنسانية صعبة وعدم وجود منزل لهم وتأكد سموه من حالة الأسرة وأمر بشكل عاجل بتأمين سكن مؤثث ونقلهم إليه ووجه سموه بصرف مبلغ مالي مجز لهم ودراسة حالتهم بشكل مفصل ودقيق من قبل البرنامج ورفعها لسموه بصورة عاجلة.

وأعرب محافظ تيماء عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه الوقفة الإنسانية الرائعة التي هي ليست مستغربة من سموه.

وعبرت الأم عن شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة تبوك على وقفة سموه الإنسانية التي ليست بمستغربة من سموه, داعية الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموه وأن يجعل ما عمل في موازين حسناته.

من جهة ثانية وافق صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على طلب الأستاذ سعد بن عبدالله الحيزان مدير عام مكتب سموه بإحالته للتقاعد مقدراً سموه سنوات العطاء التي امتدت لأكثر من أربعين عاماً, كما اصدر سموه قراراً بتكليف الأستاذ فهد بن بندر الخريصي مديراً عاماً لمكتب أمير المنطقة والأستاذ حمدالقحطاني مساعداً له، متمنياً سموه التوفيق للجميع وسيتم تكريم الأستاذ سعد الحيزان مساء الأحد القادم بقصر سموه.

من جهة أخرى قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك واجب التعازي والمواساة في وفاة عبدالله أمين العلي أحد أعيان محافظة الوجه، جاء ذلك خلال اتصال هاتفي من سموه بابن الفقيد عبدالرحمن بن عبدالله العلي مشرف القطاع الصحي في محافظة الوجه ونوه سموه بمآثر الفقيد، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

من جهة أخرى عبر عبدالرحمن بن عبدالله العلي عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الإنسانية غير المستغربة سائلاً الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد