Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/07/2009 G Issue 13431
الثلاثاء 14 رجب 1430   العدد  13431
التقى الحازمي والوادعي وقدم التعازي في وفاة الشيخ ابن نصيب
أمير منطقة نجران يكرم متقاعدي إمارة المنطقة

 

نجران - صالح آل ذيبة:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أمس الموظفين من إمارة المنطقة الذين تمت إحالتهم إلى التقاعد بحضور وكيل إمارة المنطقة محمد بن فهد بن سويلم.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ألقى خلاله مدير العلاقات العامة بالإمارة إبراهيم سدران كلمة نوه فيها باهتمام سمو أمير منطقة نجران بأعمال التطوير في الإمارة وتكريم كل من يستحقون التكريم من كافة منسوبي الإمارة والمتقاعدين.

بعد ذلك ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها الدكتور حسين بن عايض آل حمد قدم من خلالها الشكر لسمو أمير منطقة نجران على ما قدمه ويقدمه لمنسوبي إمارة المنطقة وحرص سموه على التطوير ورفع كفاءة منسوبي الإمارة وما قام به من جهود للارتقاء بمستوى الأداء من خلال توفير الدورات التدريبية وتقديم الحوافز.

بعد ذلك ألقى سمو أمير المنطقة كلمة نوه خلالها بما قدمه الموظفون المتقاعدون طيلة فترة عملهم الوظيفي، مؤكداً سموه تقديره لكل ما بذلوه من جهود أسهمت في الارتقاء بالعمل، مؤكداً أن خبرات وآراء المتقاعدين لن يستغنى عنها وأنهم محل التقدير، متمنياً سموه لهم كل توفيق في حياتهم.

من جانب آخر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس الأمين العام المساعد للندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الدكتور محمد الحازمي، وتم خلال اللقاء إطلاع سمو أمير منطقة نجران على الجهود والأعمال التي تقوم بها الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنطقة نجران من خلال مكتبها في نجران ومناشط الندوة، وتقريراً عن أعمالها إضافة إلى تقرير عن مساهمة الندوة في فعاليات الصيف لهذا العام.

كما استقبل سمو أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة مدير صندوق التنمية الزراعية بمنطقة نجران المهندس صالح الوادعي.

واطلع سموه على التقرير السنوي لأعمال وأنشطة الصندوق وما يقدمه الصندوق من دعم وقروض للمزارعين في المنطقة ومشروع الصندوق الذي سيتم إنشاؤه في المنطقة خلال الفترة القادمة.

من جهة ثانية قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بتقديم التعازي في وفاة الشيخ حسين بن جابر بن نصيب شيخ شمل قبائل مواجد يام الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الأول بعد معاناة طويلة مع المرض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر العزاء الشيخ صمعان بن جابر بن نصيب نائب شيخ شمل قبائل مواجد يام وأبناء الفقيد وإخوانه وجمع من الأهالي.

وسأل سموه الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، مؤكداً أن الفقيد من الرجال الذين خدموا الوطن بكل أمانة وإخلاص طيلة حياته وأنه كان محل تقدير الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد