Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/07/2009 G Issue 13431
الثلاثاء 14 رجب 1430   العدد  13431
استقبل السفير اليوناني لدى المملكة
الأمير مشعل بن ماجد يرعى حفل تخريج المحاسبين ومديري الخدمات الصحية بجدة

 

جدة - الجزيرة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بمكتب سموه صباح أمس الاثنين السيد ديميتريوس ليتسيوس السفير اليوناني لدى المملكة، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهة ثانية يرعى سموه الكريم صباح غداً الأربعاء حفل تخريج الدفعتين الأولى والثانية من برنامجي ماجستير المحاسبة المهنية وماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات وذلك بقاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز، وأوضح أ.د. حسام بن عبدالمحسن العنقري عميد كلية الاقتصاد والإدارة بأن برنامج ماجستير المحاسبة المهنية من البرامج المتميزة التي تقدمها كلية الاقتصاد والإدارة ممثلة في قسم المحاسبة ومن جوانب التميز المتعددة في البرنامج هو أن التدريس يكون في نهاية الأسبوع (الأربعاء- الخميس- الجمعة) وذلك لكي يناسب المحاسبون العاملون في القطاعين العام والخاص.. وكذلك يتم عرض المقررات الدراسية في البرنامج على شكل حقائب تدريبية باستخدام أحدث الوسائل السمعية والبصرية.. كما يهدف برنامج ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات إلى تأهيل وتدريب الملتحقين للعمل كقادة إداريين في منشأت الخدمات الصحية من خلال تنمية المهارات التحليلية والاتصالية لحل المشكلات والتمكين من تطبيق مفاهيم ونظريات إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات الحديثة وتطوير القدرات العملية لإدارة المنشآت الصحية.

وقد أعرب معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ.د. أسامة بن صادق طيب عن عميق شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة على رعايته الكريمة لهذا الحفل، وحرص سموه على مشاركته لأبنائه الخريجين فرحتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد