Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/07/2009 G Issue 13431
الثلاثاء 14 رجب 1430   العدد  13431
(برود باند) لسرعة تصفح الإنترنت

 

«الجزيرة» - سعود الهذلي :

طرحت الاتصالات السعودية شريحة سوا مسبقة الدفع برود باند الخاصة بتصفح الانترنت بسرعات عالية عبر شبكة STC، وتمكن الشريحة الجديدة العميل من تصفح الانترنت، وقراءة البريد الالكتروني، وإرسال واستقبال الرسائل القصيرة، وكذلك تحميل الملفات بكل سهولة، ويأتي طرح الخدمة بعد دراسة لاحتياجات العملاء الذين يرغبون بتصفح الانترنت أثناء التنقل، وبدون التزامات شهرية. مما يجعل الانترنت في متناول الجميع دون شروط أو قيود.

هذا وتتميز شريحة سوا برود باند الجديدة بسهولة الاستخدام وكونها معدة لكي لتعمل مباشرة بعد شرائها من مكاتب الاتصالات السعودية أو موزعيها المعتمدين. كما أنها تتمتع بطريقة جديدة وحصرية لشراء باقات الانترنت، ما يمكن العميل من شراء الباقة التي تناسبه من دون الارتباط في باقة واحدة فقط.

وعند انتهاء البيانات المدمجة في الباقة يمكن شراء باقة انترنت أخرى وفي أي وقت. وعلى سبيل المثال: عند استهلاك العميل لباقة 1 جيجا يمكنه فورا شراء 1 جيجا أخرى أو 5 جيجا أو الباقة المفتوحة حسب الرغبة.

وفيما يخص سعر الخدمة أوضحت الشركة أن شريحة سوا برودباند تطرح بعرض خاص وهو (75) ريالا للشريحة مع رصيد إضافي بقيمة (25) ريالا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد