Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/07/2009 G Issue 13431
الثلاثاء 14 رجب 1430   العدد  13431
ويلهامسون فاجأ المدرب بوجوده على نفس الرحلة
مدرب الهلال جريتس يصل الرياض برفقة معاونيه الستة

 

كتب - فهد السبيعي:

وصل إلى الرياض في تمام الساعة التاسعة من مساء أمس مدرب فريق الهلال البلجيكي إيريك جريتس برفقة الجهاز الفني والطبي وعددهم ستة أشخاص ما بين مساعد مدرب ومدربي اللياقة وإخصائي العلاج الطبيعي ومساعدين لإخصائي العلاج الطبيعي. وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي منسق العلاقات العامه بالنادي فهد المديد، وقال البلجيكي جيريتس في تصريح لوسائل الإعلام إنه على يقين تام بأن مهمته أخذت طابع الجدية وأن مهمته صعبة بعد أن تولى الإشراف على الجهاز الفني بالنادي وقال: أعلم إني أمام مهمة صعبة جدا كون الفريق الهلالي من الفرق الكبيرة والتي لا تقبل الأخطاء في العمل وتحتاج إلى وضوح وشفافية مع الجميع خاصة أني اعمل مع ادارة واعية وجدية في كافة الأمور وأتمنى ان يحالفني التوفيق، ونسب المدرب اختيار معسكر الفريق الخارجي إلى اتفاق مسبق بينه وبين الادارة كون النمسا من الأماكن التي يتفق على أنها موقع جيد لاقامة المعسكر الخارجي.

وعن رؤيته الأولية للاعبين قال (تابعت اللاعبين من خلال 17 شريطاً وفرته لي الادارة ولكن ذلك لا يكفي فمازلت بحاجة إلى الكثير حتى أحصل على صورة متكاملة عن أداء اللاعبين ومدى احتياجي لهم وأتمنى ان يكون معسكر الفريق في النمسا فرصة لمعرفة كل خفايا الفريق.

وكان السويدي ويلهامسون قد وصل إلى الرياض إلى جانب المدرب وفي رحلة واحدة في الوقت الذي من المتوقع أن يكون الروماني رادوي قد وصل إلى الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم حسب ما هو مقرر له. وكانت الجماهير الهلالية قد استقبلت المدير الفني جريتس ومعاونيه بالورود ورحبت به بحرارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد