Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/07/2009 G Issue 13431
الثلاثاء 14 رجب 1430   العدد  13431
مركز الشباب الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة ينطلق اليوم
التدريبات تشهد عودة المعارين وإصابة الحقباني

 

كتب - سلطان الجلمود:

تعرض لاعب فريق الشباب الكروي بدر الحقباني إلى كدمة في مران الأمس وينتظر أن يخضع اليوم لكشوف طبية لتحديد قوة إصابته ومدة العلاج المطلوبة.

وكان المران قد شارك فيه 27 لاعباً منهم الثمانية المعارين في الموسم الماضي وهم عبدالله الدوسري وعبدالمحسن الدوسري ومنصور الدوسري وأحمد الكعبي وسعيد الحربي وسعيد لبان ونايف موسى وحسين شيعان. وبدأ اللاعبون في إجراء كشوفات طبية شاملة قبل السفر إلى معسكر أبها, وذلك في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي.

وقسمت إدارة الكرة اللاعبين ل4 مجموعات كل منها تضم 8 لاعبين على أن تنتهي الفحوص نهاية الأسبوع الجاري.

وفي شأن آخر يفتتح نائب رئيس النادي تركي الخليوي مساء اليوم مركز نادي الشباب الصيفي الثالث لذوي الاحتياجات الخاصة وسط احتفالية سيحضرها عدد من مسئولي التربية الخاصة في مقدمتهم الدكتور ناصر الموسى وكيل وزارة التربية والتعليم للتربية الخاصة بالإضافة إلى مسئولي بنك الرياض (الراعي الرسمي للمركز).

وسيستمر المركز الذي يشارك فيه أكثر من 130 طالباً لمدة شهر كامل ويستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف إعاقاتهم، ويشرف عليه نخبة من المختصين بذوي الاحتياجات الخاصة يمتلكون خبرات علمية وعملية كبيرة في إدارة المراكز الصيفية والتعامل مع هذه الفئة.

وتتنوع أنشطة المركز ما بين رياضية وألعاب ومسابقات ورحلات وزيارات ترفيهية، إضافة إلى محاضرات تثقيفية وتوعوية، كما يقدم المركز وجبات غذائية مجاناً للمشاركين وملابس رياضية، إضافة إلى العديد من الجوائز والهدايا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد