Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/07/2009 G Issue 13431
الثلاثاء 14 رجب 1430   العدد  13431
الاتفاق يعيد الهولندي رايسنبرغن
إعارة القحطاني للنصر معلقة بحصته.. والدوسري يمنح مهلة أخيرة

 

الدمام - سامي اليوسف:

منح عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق مهلة 24 ساعة تنتهي مساء اليوم لكي تتفق إدارة نادي النصر مع اللاعب الدولي عبد الرحمن القحطاني أو من يمثله بالوكالة على المسائل المالية بشأن إعارته لنادي النصر لموسم واحد.

وقال الدوسري لـ(الجزيرة): نرفض أسلوب المزايدات، وموقف الإدارة الاتفاقية قوي ومخطئ من يعتقد غير ذلك، إدارتا الاتفاق والنصر متفقتان على كل التفاصيل فيما يتعلق بإعارة اللاعب عبد الرحمن القحطاني، لكن المطالب المالية للاعب هي من يقف حجر عثرة دون إتمام الصفقة.

وأضاف: (لقد أعطينا الاخوة مهلة إلى اليوم فإما أن يتم الاتفاق بين نادي النصر واللاعب واما ستكون المسألة في حكم المنتهية، فالمرحلة المقبلة تحتاج إلى تركيز أكبر). وكان الاتفاق المبدئي بين الإدارتين على إعارة اللاعب القحطاني للنصر مقابل 7 ملايين ريال وإعارة لاعب نصراوي على الأرجح المهاجم محمد الشهراني، لكن شركة (F6)وكيل أعمال اللاعب اشترطت مبلغ 7 ملايين حصتها مقابل إتمام إجراءات الصفقة مما حدا بالمفاوض النصراوي إلى الدخول في التفاوض طيلة أمس مع مسؤولي الشركة لإنهاء الصفقة لكن دون جدوى.

وفي شأن اتفاقي آخر قررت إدارة الاتفاق التعاقد مع المدرب الهولندي وليام رايسنبرغن الذي سبق له تدريب الاتفاق موسم 2002 وحقق معه بطولة كأس الأمير فيص

وكانت (الجزيرة) قد أشارت أمس إلى ان الإدارة ستحسم أمر المدرب بعد ان تختار بين مدربين أحدهما هولندي والآخر روماني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد