Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/07/2009 G Issue 13436
الأحد 19 رجب 1430   العدد  13436
د. العثيمين يرعى لقاء مديري مراكز التنمية في المملكة

 

«الجزيرة» - سلطان المواش

يرعى وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين صباح اليوم الأحد لقاء مديري مراكز التنمية الاجتماعية في مختلف مناطق المملكة والمختصين والمختصات بأقسام التنمية الاجتماعية بمكاتب الشؤون الاجتماعية وبمكاتب الإشراف النسائي لمناقشة التوجهات الجديدة في الوزارة لقطاع التنمية الاجتماعية.. وذلك بمجمع الوزارة بالدرعية.

صرح بذلك وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية المساعد عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق. مشيراً أن هذا اللقاء يأتي امتداداً لما يشهده قطاع التنمية بالوزارة في شتى أنحاء المملكة من نمو وتطور.

وسيضم هذا اللقاء نحو (85) مديراً ومختصاً ومختصة.. يناقشون من خلاله عدداً من المحاور أبزرها مناقشة البرامج التي يمكن تنفيذها بمراكز التنمية الاجتماعية ولجانها الأهلية من خلال برامج الإرشاد الأسري والحماية الاجتماعية والأسر المنتجة وتفعيل برامج الحرف اليدوية والتوجه المهني وجهات التدريب والبرامج الاجتماعية. كما سيناقش اللقاء سبل تعزيز دور لجان التنمية الاجتماعية الأهلية نحو تفعيل العمل التطوعي في المجتمع وكذلك آليات تعزيز برامج التدريب والتأهيل للعاملين في مراكز التنمية الاجتماعية ولجانها الأهلية.. كما سيبحث اللقاء طرق الاستفادة من القطاع الخاص من منطلق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع لدعم برامج ومشاريع لجان التنمية الاجتماعية الأهلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد