Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/07/2009 G Issue 13436
الأحد 19 رجب 1430   العدد  13436
الرصيد الهائل في هاتف المغدور وراء الجريمة
شرطة الجبيل تكشف حقيقة وسر مقتل صاحب الجوال (راعي الأغنام)

 

الجبيل - خالد المرشود

أسدلت شرطة محافظة الجبيل الستار على قضية مقتل مقيم هندي (25 سنة) يعمل راعيا للأغنام في بر المحافظة وذلك بإلقاء القبض على القاتل الحقيقي، وهو أيضا راعي أغنام يمني (19 عاما) كان تسلل إلى البلاد بطريقة غير مشروعة.

ووفقا للناطق الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني فقد باشرت شرطة المحافظة البلاغ يوم الثلاثاء المنصرم متضمنا العثور على جثة مقيم هندي بأحد أحواش الأغنام باتجاه الشمال الغربي من المحافظة.

وقال: بعد ورود البلاغ جرى نشر رجال التحريات والبحث الجنائي لجمع اكبر عدد من ممكن من رعاة الأغنام في المنطقة المحيطة، وممن يعتقد أن لهم صلة بالقتيل، وبالتالي إخضاعهم للتحقيق، وأضاف: وبفضل من الله أفضت الجهود إلى التعرف على الجاني وإلقاء القبض عليه، وتبين انه يمني يعمل بمهنة راعي أغنام ببر الجبيل وقد دخل إلى البلاد بطريقة غير مشروعة.

وقال إن القاتل اعترف بتفاصيل الغدر، مشيرا إلى انه حضر للمجني عليه وهو نائم في الحظيرة التي يعمل بها، وأقر بأنه سدد إليه عدة ضربات في الرأس بواسطة ماسورة حديدية، ثم استولى على هاتفه المحمول والذي يحوي رصيد شحن كبيرا للغاية، حيث كان المجني عليه يبيع جزءا من الرصيد على الرعاة.

وأضاف العميد يوسف القحطاني: إن الجاني ولى هاربا إلى الدمام إلى أن تم القبض عليه، وقد تم تصديق اعترافاته شرعا وحفظ جثمان المغدور به في ثلاجة الموتى وجار استكمال بقية الإجراءات اللازمة حياله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد