Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/07/2009 G Issue 13436
الأحد 19 رجب 1430   العدد  13436
مع مراسم تكريم مزجاة بوافر الامتنان
حامل البيرق يطوي صفحة فعاليات سياحي تمير الخامس

 

تمير - خالد البرغش

اختتمت فعاليات سياحي تمير الخامس بعدد من الأنشطة المتنوعة كان أبرزها اختتام مسابقة حامل البيرق والتي اشرف عليها الأستاذ فهد الزيد والأستاذ حماد الريس، وبمتابعة من الأستاذ خالد الصبيح حيث أعلن مقدم البرنامج نشمي الرشيدي فوز عبدالله الزكري بالبيرق وسط منافسه من عبدالملك الفارس وامجد البرغش صاحبي المركز الثاني على مرحلتي الثانوية والمتوسطة على التوالي.

وفي بادرة رائعة تعبر عما يكنه أعضاء المكتب التعاوني من حب وتقدير ووفاء قاموا بتكريم الشيخ ناصر بن سعد الغانم ، نظير جهوده في إبراز المكتب من عام 1414هـ إلى وقتنا هذا، وكل الدعوات والأماني له بالشفاء العاجل.

كما كرم الشيخ ناصر الغانم المتسابقين الفائزين بمسابقة الشريط الإسلامي والتي بلغت جائزتها الأولى (6000 ريال) والثانية (4000 ريال) وعدد من أجهزة الكمبيوتر المحمول, كما قدم المكتب التعاوني عرضا وثائقيا لنشاطات المكتب لعام 1429هـ.

وفي جانب آخر الفعاليات أقيمت مباراة تكريمية لقدامى النادي شارك فيها (28 لاعباً) من نجوم النادي السابقين الذين كان لهم يد طولى في مرحلة البناء؛ وقد قدم النجوم لمحات ولمسات تفاعل معها الحضور وأكدت أن للخبرة دور وأن توقفت الأقدم عن اللعب. ومن ضمن البرامج الرائعة التي قدمت في ختام الفعاليات الطيران الشرعي فقد قدم عدد من العروض التي حازت على إعجاب الجمهور حيث قدمت حركات منوعة وعروض مختلفة في سماء المهرجان استمتع بها الحضور ونالت رضاهم.

واختتمت الفعاليات بإبداع وتميز فرقة تلاوين حيث أضافت عددا من الفقرات الترفيهية المشوقة للحضور نالت رضاهم واستحسانهم.

بعدها بدأت مراسم تكريم الإدارات الحكومية المشاركة والرعاة واللجان العاملة؛ حيث قدم رئيس نادي المجزل الأستاذ أحمد العبد الله والمدير التنفيذي الأستاذ مشاري البرغش ورئيس اللجنة المالية الأستاذ عبدالعزيز العبدالله الدروع والهدايا للمكرمين.

وقد حظيت جريدة الجزيرة الراعي الإعلامي الرسمي للمهرجان بتكريم من قبل إدارة المهرجان نظيراً للرعاية المتميزة والتغطية الواسعة التي قامت بها الجزيرة للفعاليات المهرجان.

وبمناسبة نجاح الفعاليات تحدث للجزيرة رئيس اللجنة المالية للمهرجان الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العبدالله عن وافر الشكر والامتنان للهيئة العامة للسياحة والآثار على رعايتها الرسمية للمهرجان الشكر موصول للراعي الذهبي الشيخ مساعد بن ناصر الحسين لدعمه المتواصل لإنجاح المهرجان ولجريدة الجزيرة لرعايتها وتميزها ولتغطيتها الواسعة لجميع فعاليات المهرجان إعلامياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد