Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/07/2009 G Issue 13436
الأحد 19 رجب 1430   العدد  13436
سموه يفتتح اليوم مشروع طواحين الاسمنت
أمير نجران يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة الإسمنت وابن نصيب

 

نجران - صالح آل ذيبة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس رئيس مجلس إدارة شركة إسمنت نجران المهندس محمد بن مانع أبا العلا الذي أطلع سموه على نشاطات شركة إسمنت نجران ومشروعاتها التطويرية وطاقة الشركة الإنتاجية.

ونوه سمو أمير المنطقة بدور الشركة كإحدى جهات القطاع الخاص وما تقدمه من خدمات في منطقة نجران أسهمت في تحقيق الدور المناط بالقطاع الخاص في عملية التنمية موضحاً بأن الدور الملقى على عاتق القطاع الخاص هو دور كبير لما لهذا القطاع من أهمية يعول عليها الكثير.

وأثنى سموه على خطط الشركة التطويرية الرامية إلى تقديم خدماتها وتسويق منتجاتها في الأسواق المختلفة في المملكة. وقدم أبا العلا شكره لسمو أمير منطقة نجران على ما تحظى به الشركة من دعم لنشاطاتها موضحاً مساهمة الشركة في العديد من المناسبات واستعداداتها أيضا للمساهمة والمشاركة لإبراز دور الشركة في عملية التنمية. كما يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران اليوم مشروع وحدة طواحين الإسمنت بشركة إسمنت نجران في مركز عاكفة ويطلع سموه على ما تضمه الوحدة من تجهيزات. كما استقبل سموه أمس نائب شيخ شمل قبائل مواجد يام الشيخ صمعان بن جابر بن نصيب وأسرة آل نصيب الذين قدموا شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- والقيادة الرشيدة في تعزيتهم في وفاة الشيخ حسين بن جابر بن نصيب شيخ شمل قبائل مواجد يام الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مؤخراً. وأعرب نائب شيخ شمل قبائل مواجد يام باسمه ونيابة عن إخوانه وعن أبناء الشيخ حسين بن جابر وكافة آل نصيب عن عظيم الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على تعازيهم لهم في مصابهم سائلين الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله معربين عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران على مواساته وتعازيه لهم في مصابهم وإلى كل من عزاهم في فقيدهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد