Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/07/2009 G Issue 13447
الخميس 01 شعبان 1430   العدد  13447
بهدف تبادل الخبرات والتجارب
تربية بنات المذنب تستضيف مدير تعليم الزلفي

 

المذنب - حمد الشايع

قام مدير التربية والتعليم للبنات بمحافظة الزلفي محمد بن عبد الله الطريقي بزيارة استطلاعية لعدد من المرافق التعليمية والتدريبية التربوية التابعة لإدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة المذنب مساء الاثنين الماضي رافقه خلالها مساعد مدير التربية والتعليم محمد بن سعود النصار وعدد من رؤساء الأقسام.. واستقبلهم بمقر الإدارة مدير التربية والتعليم إبراهيم بن علي الشمسان ومديرو الأقسام وعدد من منسوبي الإدارة، وقد اطلع الزوار على مبنى مقر الإدارة بأقسامها الإدارية ثم زاروا مقر المدرسة الخامسة ثم مركز التدريب التربوي حيث شاهدوا العديد من وسائل التعلم والتجهيزات التدريبية والتقنية الحديثة، وتجولوا في أقسامه المختلفة بما في ذلك قاعة الدورات التدريبية والندوات التربوية ومبنى أقسام الإدارات النسائية.

وشملت الجولة مقر الثانوية الأولى ومبنى الفصول الذكية والمدرسة الابتدائية الخامسة والمتوسطة الثالثة وتعليم الكبيرات.. وانتهت الجولة في المركز الثقافي التابع للإدارة الذي تُقام فيه كافة المناشط التوعوية المتنوعة.

وأشاد الأستاذ الطريقي ومرافقوه بما شاهدوه خلال الزيارة، وأشاروا إلى أن هذه الجولة تأتي في إطار الاستفادة من تجارب الإدارات الأخرى الفاعلة والبناءة للسعي في تطوير العمل فيما بين الإدارات، وقال الطريقي إن هذه الزيارات تعطي آثاراً إيجابية للتعرف على ما لدى الإدارات الأخرى من خبرات تختصر المزيد من الوقت والجهد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد