Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/07/2009 G Issue 13447
الخميس 01 شعبان 1430   العدد  13447
سيهات تستعد لزفاف 34 عريساً في مهرجانها الليلة

 

سيهات - هيا العبيد

أكملت اللجنة المنظمة لمهرجان الأعراس بسيهات استعدادها للاحتفاء بالكوكبة السادسة والثلاثين من فرسان المهرجان مساء اليوم الخميس غرة شعبان 1430هـ، حيث تزف 34 عريساً وعروسة إلى أعشاشهم الزوجية السعيدة في حفل تحتضنه ملاعب نادي الخليج. وقال جعفر المحسن المشرف العام على المهرجان إن الاستعدادات بدأت مبكرة هذا العام للظهور بالمظهر الذي يليق بفرسان المهرجان والسمعة الطيبة التي يحظى بها مهرجان الأعراس بسيهات كرائد لهذا المشروع الاجتماعي العظيم الذي باتت تحتفي به أغلب مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، بل انتشر إلى بقية مناطق المملكة في صورة رائعة تكشف عن طبيعة أبناء هذه الأرض الطيبة المحبة للتعاون والتكاتف والحرص على توثيق الأواصر بين أفراد المجتمع.

وعن أبرز أهداف المهرجان الذي انطلق عام 1412هـ وساهم في تزويج 1162 عريساً وعروسة وبث روح المحبة والتعاون بين أفراد المجتمع عبر هذا المشروع الخيري، كما تشمل الأهداف التخلص من مظاهر الإسراف التي تتعارض مع ديننا الإسلامي، وتذليل العقبات التي تواجه بعض الشباب وذلك عبر تسهيل أمور زواجهم.

وأوضح أن برنامج الحفل يشتمل على كلمة لمجلس إدارة المهرجان وأخرى للفرسان إضافة إلى بعض الفقرات الترفيهية والمشاهد المسرحية الفكاهية وتغاريد الفرح والبهجة التي تحييها فرقة دانة سيهات للفنون الشعبية. واختم المحسن حديثة بتقديم الشكر للجهات الداعمة والمساندة للمهرجان وعلى رأسها جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية الحاضنة للمهرجان ونادي الخليج مستضيف المهرجان لتعاونهما وتسهيل وتجنيد كل الإمكانات لإنجاح المهرجان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد