Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/07/2009 G Issue 13447
الخميس 01 شعبان 1430   العدد  13447
كرم أربعة موظفين بالدوائر الحكومية كشفوا غموض إحدى القضايا
الأمير مشعل بن عبدالله اطلع على أعمال العدل وقوة الطوارئ الخاصة بنجران

 

نجران - صالح ال ذيبه

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة عبدالله إبراهيم الصافي.

وتم خلال اللقاء إطلاع سمو أمير المنطقة على تقرير أعمال فرع الوزارة بمنطقة نجران وما يقوم به لخدمة الجهات الشرعية في مدينة نجران وفي محافظات المنطقة إضافة إلى مشروعات الوزارة.

ونوه سموه بأهمية دور المحاكم العامة وكتابات العدل والمحاكم الجزئية وما تقدمه من خدمات لكل مراجعيها مؤكداً أهمية سرعة إنجاز المعاملات في مختلف الجهات الشرعية وفي كافة محافظات المنطقة.

كما التقى سمو أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس مدير شرطة المنطقة اللواء سعيد بن شايع آل حماد وقائد قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة العقيد عبدالله بن سالم المالكي.

وتم خلال اللقاء إطلاع سمو أمير المنطقة على تقرير أعمال قوة الطوارئ الخاصة والخطط الأمنية الخاصة بموسم الإجازة والاستعداد للمشاركة في التنظيم للفعاليات وغيرها.

وأثنى سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز على دور الجهات الأمنية للقيام بواجباتها لخدمة المواطن والمقيم.

من جهة ثانية كرم سمو أمير نجران أربعة من منسوبي عدد من الإدارات الحكومية كشفوا غموض احدى القضايا بعد مرور فترة على وقوعها.

وقدر سموه الجهود التي بذلها كل من مدير المتابعة بالإمارة مانع الزناتي ومندوب إدارة المجاهدين محمد مقعد العتيبي ومندوب هيئة الرقابة والتحقيق عبدالعزيز السحيم ومندوب شرطة المنطقة الرائد عامر الشهري وقدر سموه الجهود التي بذلوها وقدم لهم الشكر والتقدير على ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد