Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/07/2009 G Issue 13447
الخميس 01 شعبان 1430   العدد  13447
نائب أمير الشرقية يفتتح مخيم قافلة الخير

 

الدمام - (الجزيرة)

افتتح صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية أمس الأول مخيم الشباب الذي تنظمه جمعية قافلة الخير للخدمات الاجتماعية تحت عنوان: (بوصلة الشباب)، على كورنيش مدينة الدمام.. وتجول سموه داخل الخيام وشاهد المعارض والأجنحة التي شارك في إعدادها العديد من الجهات الحكومية والخاصة واطلع على أنشطتها التوعوية والتثقيفية التي تنفذها للشباب.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى رئيس المحاكم الشرعية بالمنطقة ورئيس مجلس جمعية قافلة الخير الشيخ عبد الرحمن آل رقيب كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير المنطقة، وبيَّن أن المخيم يقوم خلال أيامه الأحد عشر بتنظيم العديد من البرامج الدعوية والتثقيفية والترفيهية التي تواكب تطلعات وميول الشباب.

بعد ذلك ألقى رجل الأعمال يوسف الدوسري كلمة الداعمين أبرز فيها أهمية هذا المخيم وما يعود به من خير للشباب، داعياً الشباب إلى الاستفادة من مناشطه.

عقب ذلك ألقى الأمير جلوي كلمة عبَّر فيها عن سعادته بالالتقاء بالشباب في نشاط قافلة الخير الشبابي لهذا العام، منوّهاً بما سيقدمه المخيم من برامج بناءة وإبداعات متجددة تعودت قافلة الخير على إقامتها في المنطقة في صيف كل عام مستهدفة الشباب الذين هم عدة الأمة وركيزتها للمستقبل.

ودعا سموه الشباب إلى الاستفادة من الأنشطة المفيدة التي تكثر في الإجازات الصيفية وحفظ كتاب الله وتعلم العلوم النافعة واكتساب المهارات والخبرات من خلال الإسهام المباشر في الأنشطة، كما شكر القائمين على جمعية القافلة, وفي ختام الحفل قام سموه بتكريم المشاركين والداعمين لمناشط المخيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد