Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/07/2009 G Issue 13447
الخميس 01 شعبان 1430   العدد  13447
تعليم جدة يختتم برنامج مهارات الحياة

 

جدة - راشد الزهراني

بحضور مديرعام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبد الله الثقفي والنائب الأول للرئيس التنفيذي لشركة عبد اللطيف جميل الدكتور سعد الغامدي تم الاحتفال بالدفعة الثانية المشاركة في برنامج مهارات الحياة الذي تقوم بتنظيمه برامج مجموعة عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع بالتعاون مع إدارة تعليم جدة.

وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم تكريم القائمين على البرنامج تلا ذلك استعراض نتائج البرنامج حيث قام سعد القرني المشرف على البرنامج بتقديم نتائج المدارس التي قامت بتنظيم البرنامج داخلها وإعداد الطلاب المشاركين فيها ونتائجهم.

وقد عبر سعد الغامدي عن سعادته وشكره لإدارة التعليم بمحافظة جدة على تنظيم لهذا البرنامج وأشار إلى أن النتائج التي قدمها البرنامج في السنوات الماضية كانت حافزاً لمواصلة ودعم هذا البرنامج للانتقال إلى محافظة الطائف ومن ثم انتشاره على مستوى المملكة.

كما عبر مدير تعليم جدة عن شكره وتقديره لبرامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع على تنظيمهم لهذا البرنامج معرباً عن سعادته لما شاهده من نتائج مميزة للطلاب.

الجدير بالذكر أن عبد اللطيف جميل تسعى من خلال هذا البرنامج إلى تطوير مهارات وقدرات الطلاب لمساعدتهم للحصول على تحصيل علمي مميز وسلوك أخلاقي قويم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد