Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/08/2009 G Issue 13480
الثلاثاء 04 رمضان 1430   العدد  13480
الرمال المتحركة بطريق حرض البطحاء تهدد سالكيه

 

الجزيرة - سعود الشيباني

تواصل الرمال المتحركة تهديدها للمواطنين والوافدين سالكي طريق حرض البطحاء الدولي وساهمت في إغلاق أجزاء كبيرة من الطريق السريع. وتلقت (الجزيرة) عدة اتصالات من سالكي الطريق وتحدث في البداية المواطن تركي التميمي قائلاً: كنا قادمين من الإمارات إلى العاصمة الرياض بالليل وعثرنا على عدة حوادث سببها الرمال المتحركة التي أغلقت أجزاء من الطريق وحاول قائدو الطرق تلافي الرمال ووقع لهم حوادث مرورية، حيث شاهدنا ثلاثة حوادث لشاحنات (تريلا).

وقال المواطن فيصل السهلي إن الرمال المتحركة التي أغلقت أجزاء من الطريق السريع أجبرتنا بألا نتجاوز (60) كيلو متراً بالساعة خوفاً من وقوع حوادث بالطريق، مشيراً إلى أن الطريق يسلكه عوائل وشاحنات.

أما المواطن عبدالله بن حمد التميمي فقال إن الرياح القوية التي ضربت المملكة خلال هذا الصيف ساهمت في تحريك الرمال حتى غطت على أجزاء كبيرة من الطريق السريع، مضيفاً أن الطريق بحاجة ماسة إلى صيانة حيث لا توجد عيون قطط وكذلك الخطوط الصفراء لا يوجد لها أثر نهائياً، وطالب المواطنون والمقيمون من وزارة المواصلات سرعة عمل حلول سريعة لهذا الشريان المهم، حيث إن الطريق طولي ويجب أن يعكس نهضتنا وقوة اقتصادنا وعمل طريق يشجع الناس على أن يسلكوه حيث ينقصه الصيانة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد