Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/08/2009 G Issue 13480
الثلاثاء 04 رمضان 1430   العدد  13480
الأمير فهد بن بدر يرعى حفل الأطفال المعوقين الرمضاني بالجوف

 

الجزيرة - عمر اللحيان

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف الحفل الذي تقيمه جمعية الأطفال المعوقين بمركزها بالجوف بمناسبة شهر رمضان المبارك يوم غد الأربعاء.

وفي تصريح صحفي لأمين عام جمعية الأطفال المعوقين الأستاذ عوض عبدالله الغامدي أعرب عن خالص شكره وتقديره بالإنابة عن منسوبي الجمعية لسمو أمير منطقة الجوف لتفضله برعاية هذه المناسبة، مشيراً إلى أن ذلك يجسّد ما توليه الدولة من دعم ومساندة لمشروعات العمل الخيري بصفة عامة وللجمعية بصفة خاصة.

وقال.. (يشرفني أن أرفع لسمو أمير منطقة الجوف أسمى آيات التقدير والامتنان لما يوليه من اهتمام ومساندة لمركز الجمعية بالجوف ولحرصه على رعاية هذه المناسبة التي تقيمها الجمعية لإطلاع أهالي الجوف على إنجازات المركز ودوره في التصدي لقضية الإعاقة ومشروعاته المستقبلية واحتياجاته، وأهمية حشد المساندة المجتمعية في المرحلة القادمة).

وأضاف الغامدي.. (إن مجلس إدارة الجمعية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وجّه بإقامة جسور من الشراكة مع أهالي المناطق التي تضم مراكز للجمعية باعتبارهم الظهير الإستراتيجي المعني برسالة الجمعية وخدماتها، وتعول عليهم هذه المؤسسة كثيراً في استمرارية دورها وتحقيق أهدافها الخيرية، ومن ثم فقد تقرر أن تقيم الجمعية عدة مناسبات خلال شهر رمضان المبارك الحالي في مناطق الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الجوف، حائل بتشريف من أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق للتعريف بمشروعات الجمعية وبرامجها وما تواجهه من صعوبات.

واختتم أمين عام الجمعية تصريحه مؤكداً أهمية هذه الفعاليات في هذا الشهر الكريم الذي تتضاعف فيه الحسنات، ويتوق الجميع لعمل الخير فيه، معرباً عن تطلعه لأن تكون تلك اللقاءات فرصة للاستنارة بآراء أهالي المناطق والتعرّف عن قرب على الصورة الذهنية عن الجمعية لديهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد