Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/08/2009 G Issue 13480
الثلاثاء 04 رمضان 1430   العدد  13480
الأمير محمد بن فهد يتبرع بنصف مليون ريال لأيتام الشرقية

 

الدمام - خالد المرشود

تبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة بمبلغ نصف مليون ريال، لمشروع كفالة الأيتام بالمنطقة، دعماً من سموه لبرامج وأنشطة المشروع.. وعبّر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة عن عظيم شكره وامتنانه لسموه الكريم على هذا التبرع السخي والمعتاد سنوياً.

وأوضح سموه أن هذه اللفتة الكريمة تأتي في سياق الدعم المادي والمعنوي الدائمين من سموه لأعمال البر والخير بالمنطقة وتواصلاً مع اهتمامه المستمر بالأعمال الإنسانية التي يحظى بها أيتام المنطقة بما يكفل لهم -بإذن الله- حياة كريمة ومشاركة فعالة في خدمة دينهم ومجتمعهم.

وبهذه المناسبة أهاب سمو رئيس مجلس أمناء المشروع بكل المقتدرين والمحسنين بمد يد العون والمساعدة للمشروع والوقوف إلى جانبه بالدعم المادي والمعنوي لمواصلة عمله الخيِّر في تقديم مختلف أنواع الرعاية لأكبر عدد ممكن من الأيتام. وبيّن سموه أن المشروع يُعد أحد البرامج الرائدة لرعاية أيتام المنطقة، وصورة حية من صور التواد والتراحم التي يدعو إليها ديننا الحنيف بين أفراد المجتمع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد