Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/08/2009 G Issue 13480
الثلاثاء 04 رمضان 1430   العدد  13480
الشرطة عثرت عليهم في حالة صحية حرجة
نفاد الوقود يوقع بمهرب تسعة متسللين جنوب وادي الدواسر

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

كاد طمعه أن يهلكه ويهلك تسعة أشخاص مجهولي الهوية حاول تهريبهم وإدخالهم للبلاد بطريقة غير مشروعة لكن عناية الله شاءت أن يتم العثور عليهم أحياء ووقوعهم في يد السلطات.

بعد أن تقدم أحد المواطنين 35 سنة ببلاغ إلى مركز شرطة محافظة وادي الدواسر يفيد فيه أن شقيقه البالغ من العمر 28 عاماً قد تاه في الصحراء الواقعة جنوب وادي الدواسر والتي تبعد عنها بحوالي 180 كيلو مضيفاً أن شقيقه المذكور كان يستقل سيارة جيب لاندكروزر وفقد الاتصال معه تماماً..

جهة التحقيق بمركز شرطة محافظة وادي الدواسر بعد ضبطها البلاغ سيرت قوة من المركز تساندها محافظة وادي الدواسر وإدارة الدفاع المدني حيث قامت هذه القوات بمسح المنطقة التي أشار إليها المبلغ والتي يحتمل وجود شقيقه فيها.. وقد أسفر البحث عن العثور على المتغيب في منطقة تسمى (المريبخ) وبرفقته شخصان مجهولي الهوية من جنسية أفريقية كانت الحالة الصحية لأحدهما حرجة.. تم نقله إلى مستشفى الوادي بواسطة الدفاع المدني..

وبمناقشة المذكور أفاد أنه كان قادماً من محافظة تثليث متجهاً لمحافظة وادي الدواسر وتاه في الصحراء ونفد منه الوقود.. وأضاف أن معه تسعة أشخاص آخرين مجهولي الهوية ومن نفس الجنسية غادروا الموقع في اتجاهات متعددة.. وبناء على ما استجد من معلومات انتشرت القوات الأمنية المكلفة بالبحث في اتجاهات مختلفة بحثاً عن المفقودين.. وقد عثر على ثمانية منهم في أماكن متباعدة ومختلفة لا تقل عن 30 كيلاً من المنطقة التي عثر فيها على زملائهم وكانت حالة بعضهم الصحية سيئة.. كما عثر على التاسع في وقت لاحق وحالته الصحية حرجة جداً.. تم تقديم العلاج اللازم للأشخاص.

وبتفتيش السيارة التي كانت تقلهم عثر بداخلها على سلاح رشاش كلاشنكوف مصرح باسم المتغيب ومحزم به عدد ثلاثة وعشرين طلقة حية تم تحريزها.

الأشخاص لا يزالون موقوفين بمركز شرطة محافظة وادي الدواسر وستتم إحالتهم للجهة المختصة بعد انتهاء الإجراءات النظامية اللازمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد