Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/08/2009 G Issue 13480
الثلاثاء 04 رمضان 1430   العدد  13480
مدرب مصري يعترض على اللعب في رمضان

 

القاهرة - مكتب «الجزيرة» طارق محيي :

على الرغم من أن جميع مباريات الدوري الممتاز المصري تقام طوال شهر رمضان عقب الإفطار إلا أن طارق يحيى المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي الصاعد حديثاً للدوري أبدى اعتراضه على لعب مباريات الدوري خلال شهر رمضان المبارك. مشيراً إلى أنه كان بإمكان الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل انطلاق البطولة حتى نهاية شهر رمضان.

وأكد طارق يحيى في المؤتمر الصحفي عقب تعادل فريقه 1 - 1 مع المنصورة في ثاني أيام رمضان ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدوري أن اللعب في رمضان لا يتوافق مع الناحيتين الدينية والإنسانية ولا يصح أن نقضي جميعاً أجهزة فنية ولاعبين معظم أيام الشهر الكريم خارج بيوتنا في السفر بين المحافظات لأداء المباريات.

من ناحية أخرى أعرب يحيى عن رضاه بنتيجة التعادل أمام المنصورة في ملعبها ووسط جماهيرها المتحمسة والتي ساعدت فريقها بكل قوة للخروج بنتيجة التعادل.

وأشار يحيى إلى أن فريقه يسير بطريقة جيدة في الخط المرسوم له هذا الموسم وهو البقاء في الدوري ولدينا الآن 5 نقاط من فوز وتعادلين وهذا جيّد حتى الآن.

الجدير بالذكر أن طارق يحيى يعمل كمقدم برنامج إعلامي بالمشاركة مع أشرف قاسم على إحدى القنوات الرياضية المصرية يحمل اسم نادي الزمالك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد