Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/08/2009 G Issue 13480
الثلاثاء 04 رمضان 1430   العدد  13480
ركز على العرضيات والكرات الثابتة في مناورة البارحة
جريتيس يعتمد تشكيل القادسية لمواجهة نجران غداً

 

كتب - فيصل المطرفي:

اعتمد المدرب الهلالي البلجيكي ايريك جريتيس قائمته الرئيسة أمام القادسية للدخول بها مواجهة نجران غدا في الرياض، جاء ذلك بعد ان ركز عليهم من خلال المناورة الرئيسية التي أقامها مساء البارحة التي أوقفها غير مرة، وشهدت ذات الأسماء مع تركيز المدير الفني على الكرات الثابتة، واوعز للخماسي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ورادوي ونيفيز والصويلح بتنفيذها وكان الأخيرين أبدعا كثيرا، فيما ركز على الكرات العرضية من الجهة اليسرى عن طريق الظهير الأيسر عبد الله الزوري، وكان ذلك بعد ان اجتمع المدرب باللاعبين بحضور الجهاز الإداري وشرح لهم بعض الأخطاء التي وقعوا فيها وشدد على أهمية مواصلة حصد النقاط واتبعها ببعض التطبيقات اللياقية بإشراف مدرب اللياقة المتخصص.

وكان الشريك الاستراتيجي للنادي قد التقط الكثير من الصور لنجوم الفريق لعرضها في بعض الإعلانات التسويقية بالطقم الجديد فيما شرعوا بتزيين ممرات النادي بشعارات النادي، وكذلك للملعب الرئيسي الذي انطلقت التمارين فيه أمس بعد جاهزيته التامة، حيث كانت صيانته في منتهى الروعة ولاقت قبول واستحسان الجهاز الفني.

هذا ويجري الفريق الليلة تدريبه الأخير بمقر النادي فيما تقرر ان يجتمع أفراد الفريق على مأدبة الفطور غدا قبل دخولهم للاجتماع الفني والتوجه لملعب المباراة.

من جهة أخرى لم يحضر رئيس النادي مران البارحة وينتظر ان يوجد الليلة في التدريب الأخير على ان يكون في مقدمة الحضور في مواجهة الغد التي سيحتضن وقائعها استاد الأمير فيصل بن فهد الذي ستفتح منافذ البيع فيه مساء اليوم لبيع تذاكر اللقاء لكل الفئات.

من جانب آخر, يلتقي فريق الهلال الأولمبي في تمام العاشرة من مساء الجمعة المقبل بمنتخب المملكة للشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

يذكر ان المحترف البرازيلي تياجو نيفيز سيعقد الليلة مؤتمره الصحافي في التاسعة والنصف مساء وسينقل عبر قناة art الزعيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد