Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/08/2009 G Issue 13480
الثلاثاء 04 رمضان 1430   العدد  13480
المرزوقي حضر شخصياً للدمام ظهر أمس
الاتحاد يسدد 1.5 مليون ريال من صفقة الرهيب والاتفاق ينتظر البقية

 

الدمام - سامي اليوسف:

كما أشارت (الجزيرة) امس سلم رئيس النادي د. خالد المرزوقي شخصياً ظهر أمس الاثنين بمدينة الدمام 80% (1.5 مليون ريال) من مبلغ الدفعة الثانية لإدارة نادي الاتفاق من قيمة إعارة اللاعب راشد الرهيب.

وقدم رئيس نادي الاتحاد شكره لرئيس هيئة أعضاء الشرف طلعت لامي لمساهمته في دفع الجزء الأكبر من المبلغ وهو رمز اتحادي كبير ? على حد وصفه - يقف دائما وابدا إلى جانب الاتحاد.

وأكد المرزوقي أنه كان حريصا على بذل قصارى جهده للإيفاء بوعده للجماهير الاتحادية بأن يظل الرهيب ضمن صفوف الاتحاد في الموسم الحالي.

كما أشاد بالتعاون المثمر من قبل إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبد العزيز الدوسري، مضيفا أنه حرص على الذهاب شخصيا لتقديم اعتذاره عن التأخير في تسليم الدفعة وشكر إدارة نادي الاتفاق وجماهيره لتفهمهم لوضع نادي الاتحاد مما يعكس العلاقات المتينة التي تربط الناديين.

من جانبه ثمن رئيس الاتفاق بادرة نظيره الاتحادي وحرصه على تسديد المبلغ المتبقي ومجيئه بنفسه الى الدمام وقال: تقديراً لهذه البادرة فقد منحنا الاتحاد مهلة (10) أيام لتكملة سداد بقية المبلغ.

وبذلك تتأكد مشاركة المدافع راشد الرهيب مع الاتحاد لاول مرة رسميا في مباراته المقبلة امام القادسية غدا الأربعاء بجدة.

وفي شأن اتفاقي متصل بالفريق الأول لكرة القدم أكد مدير الفريق زكي الصالح أن صلاح العريني مدير المنتخب العماني لكرة القدم قد أكد له بانه قد تم ارسال البطاقة الدولية للمحترف خليفة عايل الى الاتحاد السعودي لكرة القدم صباح امس الاثنين.

وفي حال تأكد الارسال فسوف يكون بمقدور اللاعب العماني خليفه عايل الظهور مع الاتفاق لاول مرة رسميا في دوري زين السعودي للمحترفين في مباراة اليوم امام النصر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد