Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/08/2009 G Issue 13480
الثلاثاء 04 رمضان 1430   العدد  13480
أكد بأنه اختار الهلال بمحض إرادته .. الفارس الأزرق عيسى المحياني في مؤتمره الصحفي:
أجواء الزعيم (مذهلة) ولن ألعب لغيره

 

تغطية - فيصل المطرفي:

وجه نجم الهجوم الهلالي عيسى المحياني شكره الجزيل لرئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد والشرفي الأمير عبدالله بن مساعد على كل ما قدموه من أجل نقل خدماته من الفريق الوحداوي إلى الهلالي، وأشار بأن الهلال كان حلما يراوده وتحقق بفضل الله ثم إصرار المفاوض الأزرق على كسب الصفقة. وجاء ذلك في خضم الحديث في المؤتمر الصحافي الموسع للاعب الذي أقيم بمقر نادي الهلال بضاحية العريجاء وسط متابعة ورصد إعلامي واسع.

وأكد المحياني بأنه انتقل للهلال بمحض إرادته بعد تلقيه للعديد من العروض رافضا ما يتردد بتدخل أحد الأطراف كوكيل أعماله في مسار صفقته، وشدد بأن أحمد القرون شخص خبير استفاد منه كثيراً وقال: كان أبو أصيل دائما يوجهني بأن أدرس الأمور بروية، ولذا اخترت الهلال والخيرة فيما اختاره الله وكان اختياري عن قناعة تامة لما يحظى به الزعيم من سمعة وشعبية تحفز أي لاعب للانضمام له وأعد الجماهير الزرقاء بأنني لن أرتدي قميص أي ناد سعودي غير الهلال، فيما تبقى فرصة الاحتراف الخارجي واردة غير أنها لم تتحدد ملامحها حتى الآن.

وأضاف: خرجت برغبتي في إحدى القنوات الفضائية أثناء فترة المفاوضات وأعلنت عن وجهتي المقبلة ولم يتدخل أحد في ذلك فاللاعب مخير وليس مسير وأتوقع بل أجزم بعد معايشتي للأجواء الهلالية بأني اخترت الوجهة المناسبة التي ستضيف لي كلاعب.

وحول الفروقات التي وجدها بعد انخراطه في البيت الهلالي عن ما كان يجده في الوحدة علق المحياني قائلاً: الوحدة يبقى فريقا كبيرا وساهم كثيرا في بروزي بالملاعب السعودية، ولكن الفروقات موجودة فالهلال معروف بالمملكة بقوة الأسماء على صعيد اللاعبين والجهاز الفني وبلا شك أني شعرت بالفرق حتى على المستوى الجماهيري.

وأشار المحياني بأنه راض عن ما قدمه الهلال في أولى لقاءاته أمام القادسية معللا ذلك بتحقيق الفريق الأهم وهو حصد النقاط الثلاث متمنياً أن يرتفع مستوى الفريق تدريجيا في المواجهات المقبلة. وحول وضعه خارج الصندوق وتحديداً في الطرف الأيمن أكد أنه لاعب محترف يتلقى تعليمات الجهاز الفني حيث يرى من المناسب أن يدعم الهجمة خارج الصندوق وأكد بأنه لم يتحدث مع المدرب إطلاقا عن ذلك وشدد بأن الأهم هو خدمة الفريق بما يراه المدرب مناسبا وفق التكتيك الموضوع.

ونفى المحياني انزعاجه من وفرة المهاجمين في الفريق الأزرق وأشار بأن من مصلحة الفريق أن يتنافس اللاعبون بما فيه مصلحة الفريق العامة.

وتحدث المحياني بأنه لن يلتفت لما يتردد في المدرج النصراوي ازاء ما صاحب انتقاله للهلال من ضجة حينها بعد أن فضل العرض الأزرق على العرض الأصفر، وأكد بأنه لاعب محترف سيدخل مواجهة النصر الدورية القادمة كأي لقاء نتطلع فيه لكسب النتيجة وإضافة 3 نقاط لرصيدنا النقطي.

وكشف المحياني بأن زميله عبداللطيف الغنام لعب دورا في انضمامه للهلال بعد أن نقل الغنام كافة الأجواء له مما حمسه لاتخاذ القرار كما كشف بأن المفاوضات الهلالية بدأت منذ منتصف الموسم الماضي مستغربا ما يتردد بأن الهلال دخل على أحد الأندية في نهاية الموسم الفائت.

كما وصف عيسى أجواء الرياض بالمميزة مشيرا بأنه لم يستغربها كونه سبق أن تواجد فيها كثيرا خلال معسكرات المنتخب وحينها أكد المحياني بأنه سيسعى للانضمام إلى الاخضر السعودي، وقال: أحترم قرارات بوسيرو ولكنني انضممت للمنتخب في نهاية الموسم الماضي وسأسعى للانضمام مجددا متى ما سنحت الفرصة.

وعن ماينقص اللاعب السعودي للاحتراف خارجيا قال عيسى: كل المقومات متوفرة إلا ان البنية الأساسية للاعب في الصغر وعند بدء ممارسة اللعب هي في تصوري ما أخرت تواجد اللاعب السعودي بقوة في الملاعب العالمية.

واختتم المحياني حديثه بالإشارة بأنهم كلاعبين تلقوا بعض التحذيرات والنصائح التثقيفية من الجهاز الطبي ومدير إدارة الكرة سامي الجابر بشأن الوباء المنتشر (انفلونزا الخنازير) وتمنى من المولى العلي القدير أن يشفي جميع مرضى المسلمين.

كما علق المحياني على ظهور أحد الإعلاميين بوجود تسجيل صوتي عليه يثبت رغبته بالانتقال للنصر بقوله: رغبتي كانت للهلال من السابق ولم أفكر للانتقال للنصر وملف المفاوضات بأكمله كان لدى وكيل أعمالي أحمد القرون وبإمكانكم أخذ التفاصيل منه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد